منوعات

هلا السعيد تكشف عن صفات فتى أحلامها

بعد نجاحها الكبير في مسلسل “المداح”، كشفت الفنانة هلا السعيد عن جانب آخر من شخصيتها، حيث تحدثت عن صفات فتى أحلامها. فهل تتناسب هذه الصفات مع شخصيتها الفنية القوية؟

وردت هلا السعيد على أسئلة جمهورها خاصة حول أعمالها الجديدة وحياتها الشخصية وارتباطها.

وكان أكثر سؤال تم سؤاله لها وهو هل ستتواجد في مسلسل المداح 5 أم لا وذلك بعد مشهد وفاتها في الجزء الرابع، وقالت إنها تتمنى التواجد في الجزء الخامس ولكن لم يتم التأكيد عليها حتى الآن ولكنها من المحتمل أن تتواجد في مسلسلين في رمضان القادم، وبعد الأخبار المنتشرة عن تواجدها في مسلسل ريهام حجاج الجديد صرحت أنها كانت سعيدة بالتعاون مع ريهام من قبل ولكن الخبر غير أكيد بعد.

وعن أكثر الكواليس التي كانت مستمتعة بها قالت إن كواليس مسلسل “موسى” كانت ممتعة لقيامها في المسلسل بالرقص والغناء والتمثيل بلغة مختلفة وأنها تتمنى التعاون مرة أخرى مع محمد رمضان.

وعند سؤالها عن التعاون مع النجم الكبير عادل إمام قالت إنه لن يأتي مثله كاريزما غير طبيعية وتيمة من تيمات السينما العالمية ولو تمنت إعادة تقديم فيلم أمامه فهو فيلم “المنسي”.

إقرأ أيضا:بدرة تنتقد صافيناز:بتخلي الناس تشوف الراقصات بشكل غلط

وكان هناك العديد من الأسئلة الشخصية عن حقيقة ارتباطها وصرحت أنها حاليا “غير مرتبطة”، أما عن سر بشرتها فداعبت جمهورها بهزار شرب الماء، وهل تحب الصيف أم الشتاء فهي كانت تحب الشتاء حتى الصيف الماضي الذي جعلها تتعلق به أكثر، وعن صفات فتى أحلامها قالت شخصيته وثقته في نفسه وثقافته، أما أكثر رياضة مفضلة ليها كانت التنس وتلعب بادل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى