منوعات

زواج النجمات.. لغز مستمر! فنانات مصر يرفضن الزواج وهذه الأسباب

أثارت الفنانة منة شلبي جدلاً واسعاً بتصريحاتها الأخيرة حول تأخر زواجها، حيث كشفت عن المواصفات التي تبحث عنها في شريك حياتها المستقبلي. وأكدت أن العديد من الفنانات، ومنهن ميسرة ونرمين الفقي وحورية فرغلي ومي عز الدين وميس حمدان ومنة فضالي، فضلن العزوبية حتى الآن لأسباب مختلفة.

وقالت منة شلبي إن الممثلين جميعهم “صحابي وخواتي”، مما يجعل الزواج من أحدهم أمراً صعباً. وأضافت أن تجارب الزواج الفاشلة التي مرت بها بعض صديقاتها جعلتها حذرة في اختيار شريك حياتها.

منة شلبي تكشف مواصفات فتى أحلامها

من جانبها، أعلنت الفنانة ميسرة أنها في منتصف الخمسينات ولم تتزوج حتى الآن، وذلك بسبب تجارب عاطفية فاشلة في شبابها جعلتها تعتمد على نفسها. أما الفنانة نرمين الفقي، فرغم جمالها ونجاحها، فقد رفضت العديد من العروض الزواج لأنها لم تجد الشخص المناسب.

ميسرة - ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو

وعانت الفنانة حورية فرغلي من صدمات عاطفية قاسية، حيث فسخ خطيبها الأول خطبتها بعد رؤية مشهد جريء لها، وتوفي خطيبها الثاني قبل الزفاف بيوم واحد.

حورية فرغلي في ضيافة بوابة الأهرام .. اليوم - بوابة الأهرام

الفنانة مي عز الدين، التي ارتبطت في السابق بلاعب كرة القدم محمد زيدان، لم تدخل القفص الذهبي مرة أخرى حتى الآن. وكشفت الفنانة ميس حمدان أنها لم تجد الرجل الذي يجذبها بنجاحه وحبه لها.

بالفيديو - مي عز الدين تعلن تفاصيل تدهور حالة والدتها الصحية | Laha Magazine

وأخيراً، أعلنت الفنانة منة فضالي أنها لديها عقدة من الرجال بسبب صدمات عاطفية سابقة.

منة فضالي - ويكيبيديا

إقرأ أيضا:الشناوي يدافع عن محمد رمضان.. جدل واسع حول أغنية “مش فاضي”

تثير هذه التصريحات تساؤلات حول أسباب عزوف الفنانات عن الزواج، وهل يعود ذلك إلى طبيعة عملهن أو إلى معاييرهن العالية في اختيار شريك الحياة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى