منوعات

عاصي الحلاني لشيرين عبد الوهاب: “أتمنى عودتك أقوى”

في رسالة مؤثرة، وجه الفنان اللبناني الكبير عاصي الحلاني تحية إعجاب وتقدير إلى الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، متمنياً لها العودة القوية إلى الساحة الفنية.

خلال لقاء تلفزيوني، أعرب الحلاني عن حبه الكبير لشيرين واصفاً علاقتهما بالأخوة والصداقة، مؤكداً على رغبته في رؤيتها في أفضل حالاتها.

“أنا بحبها كتير وأتمنى أنها ترجع أقوى وأقوى لأن شيرين علاقتي فيها أخوية وصداقة وعشرة وأتمنى أنها دايما تكون في أحلى حالاتها”، هكذا عبّر عاصي الحلاني عن مشاعره تجاه شيرين.

من جانب آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب عن رفضها القاطع للتصالح مع شركة روتانا، مؤكدة على استعدادها للتضحية بكل شيء من أجل فنها وجمهورها.

“آسفة أنا ضاع من عمري سنين كتير أوي، والنجاح اللي أنا شايفاه دلوقتي الفضل فيه للجمهور والناس اللي بتحبني”، هكذا عبرت شيرين عن امتنانها لجمهورها ودعمهم المستمر لها.

وتابعت شيرين قائلة: “أنا فنانة جمهوري كبير أوي هيقف لهم، وعايزة أقول حاجة أخيرة، أنا سجن الناس وحشني جدا”.

هذا التصريح الجريء من شيرين أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المعجبين عن دعمهم الكامل لها وتضامنهم مع موقفها.

إقرأ أيضا:بعد صمت طويل.. أحلام تكشف عن حقيقة علاقتها بـ مبارك الهاجري

في الوقت نفسه، أعلن عاصي الحلاني عن استعداده لطرح أغنية جديدة مصحوبة بفيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء حفلات غنائية في مصر والأردن.

هذا الخبر سار أفرح محبي عاصي الحلاني الذين ينتظرون بفارغ الصبر سماع أغنياته الجديدة ومشاهدته على المسرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى