لبنان

من المستشفى.. أول ظهور لـ لقاء سويدان بعد إجراء عملية جراحية (فيديو)

طمأنت الفنانة المصرية لقاء سويدان جمهورها على حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة مؤخرًا.

ونشرت سويدان مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “إنستجرام” ظهرت فيه من داخل المستشفى، وجهت من خلاله الشكر لكل من سأل عنها واطمأن على صحتها.

وأوضحت سويدان أنها خضعت لعملية جراحية دقيقة منذ يومين، استغرقت حوالي 4 ساعات ونصف، شكرًا للفريق الطبي الذي أشرف على العملية وتشخيص حالتها الصحية التي عانت منها خلال الأشهر السبعة الماضية.

وأعربت الفنانة عن امتنانها لكل من ساندها ودعمها خلال هذه الفترة، خاصةً عائلتها وأصدقائها الذين لم يبتعدوا عنها.

وكانت سويدان قد تعرضت لوعكة صحية مفاجئة خلال تقديمها برنامجها “لقاء على الهوا” على قناة “الشمس”، مما استدعى نقلها إلى المستشفى على الفور.

وتعود الفنانة المصرية إلى الشاشة مرة أخرى من خلال مسلسل “الوصفة السحرية” الذي يُعرض حاليًا على قناة “DMC” ومنصة “Watch It”.

ويجسد المسلسل قصة سيدة متحررة تعيش في مصر بعد عودتها من الخارج، وتواجه العديد من المواقف الاجتماعية مع باقي شخصيات العمل.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد.

المسلسل من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى