لبنان

لأول مرة.. شيري عادل تكشف سر انفصالها مرتين

في لقاء خاص مع “بودكاست – Sandy Station”، كشفت الفنانة المصرية شيري عادل عن تفاصيل انفصالها مرتين، لأول مرة، متحدثةً عن جوانب خفية من حياتها الشخصية وعلاقتها بأسرتها وزملائها في الفن.

“طيبتي لا تسمح لي بإعطاء فرصة ثانية”

كشفت شيري عادل عن سبب انفصالها مرتين، قائلةً: “طيبتي لا تسمح لي بإعطاء فرصة ثانية لأي شخص، فأنا لا أؤمن بالمستحيل في حياتي، وشخصيتي لا تُعطي فرصة ثانية”.

وأضافت: “أفضل الانفصال عن العيش في علاقة غير سعيدة، إيماناً مني بقيمة نفسي وكرامتي، فأنا أشعر بالرضا دائماً على ما تشهده حياتي من أحداث، لإيماني أنها أقدار الله”.

الانفصال بالمعروف أفضل

أكدت شيري عادل على أهمية احترام مشاعر الطرف الآخر عند حدوث الانفصال، قائلةً: “لم أشعر بتغيير في حياتي بعد الانفصال، فالإنسان ليس له دخل فيه، ومن الأفضل أن يحدث الانفصال بالمعروف وبعيداً عن الخلافات”.

علاقة قوية مع العائلة ودعم من النجوم

تطرقت شيري عادل إلى علاقتها بأسرتها، مشيرةً إلى قربها الشديد من والدتها، ودورها الكبير في دعمها خلال مسيرتها الفنية، رغم معارضة والدها في البداية لدخولها مجال التمثيل.

كما عبرت عن تقديرها لعدد من النجوم الذين وقفوا بجانبها خلال مسيرتها، مثل عادل إمام، أحمد حلمي، محمد هنيدي، وأحمد السقا، مشيرةً إلى أن “صعوبات الفن كثيرة، لكن العمل مع هؤلاء النجوم كان تجربة مميزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى