لبنان

حلا شيحة تفجر مفاجأة جديدة بعد تحريمها للفن

أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة الجدل مجددًا، بعد انتشار تصريحات منسوبة إليها على مواقع التواصل الاجتماعي تعلن فيها تحريم الفن.

لكن سرعان ما نفت شيحة هذه التصريحات، مؤكدة أنّها لم تُصدر عن إرادتها، وأنّ حساباتها الشخصية كانت مخترقة من قبل شخص آخر قام بنشر تلك الآراء المتطرفة.

وأوضحت شيحة في تصريحات صحفية أنّها تُكنّ كلّ الاحترام والتقدير للفنّ، وأنّه لا يمكن أن يكون حرامًا، فهو يشمل مجالاتٍ إبداعية مثل التمثيل والرسم والغناء، وأنّ ما نُشر على حساباتها لا يُمثل آراءها أو معتقداتها.

وأكّدت شيحة أنّها تُؤمن بأهمية تقديم الفنّ بشكلٍ هادفٍ دون إيحاءاتٍ جنسيةٍ أو مشاهدٍ لا تُناسب العائلات العربية.

وعن الأدوار التي تُحبّ تقديمها، قالت شيحة: “أُحبّ الأدوار المُضحكة الخفيفة (light comedy) والشخصيات الشقية اللطيفة، ولا أمانع من دخول أولادي مجال التمثيل إذا رغبوا بذلك”.

يُذكر أنّ حلا شيحة سبق وأن أثارت الجدل في الماضي بسبب آرائها المُتعلّقة بالحجاب والنقاب وارتدائهما وخلعها، واعتزالها الفنّ ثم عودتها إليه.

وكانت شيحة قد عادت إلى الأضواء بعد طلاقها من الكندي يوسف هاريسون، بعد زواج دام 12 عامًا ارتدت خلاله النقاب، قبل أن تعلن عودتها إلى الفنّ وتشارك في بطولة مسلسلات مثل “زلزال” مع محمد رمضان و”خيانة عهد” مع يسرا، وفيلم “مش أنا” مع تامر حسني.

لكنّها ابتعدت عن الفنّ مجددًا بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى