لبنان

رسالة مؤثرة من رانيا فريد شوقي: غصةٌ في القلب وجرحٌ لا يندمل

مع حلول أول عيد أضحى دون وجود والدتها الراحلة، كتبت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة مؤثرة عبر حسابها على إنستجرام، تعبر فيها عن مشاعر الحزن والفقدان التي تُخيم على قلبها.

ونشرت رانيا صورة لها مع والدتها وشقيقتها، وعلقت عليها قائلة: “أمي هي عيدي… عيدي يعني حضن أمي وضحكتها… مافيش حاجة ليها معنى من غيرك يا روح روحي”.

508526 0

وأضافت رانيا: “بحاول أعيش واشتغل وأضحك… لكن ضحكة مصطنعة وانبساط زائف. الناس فاهمين إني تغلبت على الوجع ونسيت… هما مش عارفين أنا جوايا إيه. أنا عاملة قوية… لكن الحقيقة إني أضعف من الضعف. وبالهي نفسي على قد ما أقدر عشان ما ركز. وزرعت في دماغي فكرة إنك مسافرة أمريكا عند طارق أخويا زي ماكنتي بتعملي… وأنا مستنياكي ترجعي بالسلامة”.

وكانت والدة رانيا فريد شوقي قد رحلت عن عالمنا في 21 مارس الماضي، تاركة وراءها حزنًا عميقًا في قلوب ابنتها وعائلتها وأصدقائها. وقد حرص العديد من نجوم الفن على حضور الجنازة والعزاء الذي أقيم بعدها بأيام.

تعبّر رسالة رانيا فريد شوقي عن مشاعر صادقة يلامس بها قلوب كل من قرأها. ففقدان الأم هو أحد أصعب المشاعر التي يمر بها الإنسان في حياته، ومهما حاول الشخص إظهار القوة والتغلب على الحزن، إلا أن الجرح يبقى عميقًا في القلب لا يندمل.

لم تكتفِ رانيا فريد شوقي بمشاركة مشاعرها مع عائلتها وأصدقائها، بل حرصت على مشاركتها مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى