لبنان

رسالة حادة من هيفاء وهبي لمنتقديها

واجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي موجة من الانتقادات بعد حضورها مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77، حيث اعتبر البعض أن تواجدها على السجادة الحمراء كان بهدف لفت الأنظار فقط دون أي صفة رسمية.

لم تصمت هيفاء وهبي على هذه الانتقادات، بل ردت برسالة قوية عبر خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي على انستجرام. ونشرت هيفاء صورة لها خلال حضورها أحد عروض المهرجان، وعلقت عليها قائلة: “اسمه مهرجان كان السينمائي يعني أفلام مش بس سجادة حمراء”.

وأوضحت هيفاء أن تواجدها لم يكن بغرض الظهور فقط، بل حضرت بدعوة رسمية لحضور العرض الخاص للفيلم الفرنسي “Le Comte de monte cristo”.

أبدت هيفاء أسفها لانتقادات البعض، مشيرة إلى أن “العالم العربي يميل إلى التقليل من شأن بعضه البعض وعدم الترويج للعرب المميزين حتى لو كانوا يمثلون بلادهم بشكل إيجابي”.

وختمت هيفاء رسالتها بالتعبير عن امتنانها لنعم الله عليها وحب الجمهور، قائلة: “الحمد لله على نعم ربي الكثيرة وعلى نعمة حب الناس اللي بتتمنالي الخير”.

تجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي كانت قد تألقت على السجادة الحمراء لمهرجان كان بفستان أسود طويل بتصميم أنيق وبسيط من الساتان، مكشوف الصدر والأكتاف، مع لمسة من اللون الوردي عند منطقة الصدر، وزينته فيونكة كبيرة من الخلف مع ذيل طويل بنفس اللون، وأكمام طويلة سوداء. واكملت إطلالتها بأكسسوارات ماسية راقية، تاركة شعرها منسدلاً على جانب واحد بشكل أنيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى