لبنان

صابرين تعلن زواجها من المنتج عامر الصباح بعد قصة حب قديمة

كشفت الفنانة المصرية صابرين النقاب عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، وذلك بعد ظهورها برفقته في حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي. وأكدت صابرين أن الزواج تم منذ ستة أشهر، لكنها فضلت إبقائه سراً عن الجمهور واكتفت بإخباره للعائلة والمقربين.

وتحدثت صابرين عن قصة حبها التي جمعتها بالمنتج عامر الصباح، حيث أوضحت أنها تعرفه على المستوى الشخصي منذ 30 عاماً، حيث كان يعمل في مجال توزيع الأفلام العربية، وقدما معاً فيلم “أنا والعذاب وهواك” مع المطرب اللبناني وليد توفيق، وفيلم “لست قاتلاً” مع الفنان الراحل فريد شوقي.

وكشفت صابرين أنّه “كان هناك إعجاب متبادل بينهما منذ ذلك الوقت، تحول بعدها إلى حب، لكن القدر لم يجمعهما، حيث تزوج كل منهما من شخص آخر. ومرّت السنوات ولم يكن بينهما أي تواصل، حتى قام أحد الأصدقاء المشتركين بينهما بإعادة التواصل بينهما بعد أن علم بانفصال صابرين عن زوجها.”

تابعت صابرين: “فوجئت بمكالمة هاتفية من عامر الصباح يسألني عن حقيقة انفصالي، فقلت له نعم، وانفصلت منذ أشهر طويلة، لكن لم أخبر أحداً. فطلب مني الزواج وقتها دون تردد. لقد أحيت تلك المكالمة قصة الحب القديمة مرة أخرى، وتمّ الارتباط الرسمي بعد موافقة العائلتين.”

أوضحت صابرين أن أبناءها لم يمانعوا في زواجها، خاصة أنها انفصلت عن زوجها السابق منذ فترة طويلة. كما أكدت أنّ أبناءها من زواجها السابق هم أصدقاؤها، وأنهم وافقوا على زواجها من عامر الصباح بعد معرفتهم بسمعته الطيبة واحترامه من قبل الكثيرين. كما رحب أبناء عامر الصباح أيضاً بالزواج.

ارتبطت الفنانة صابرين في بداية مشوارها الفني بالمطرب محمد فؤاد، بعد ظهورهما معاً في كليب أغنية “اسألي من قلبك” وأعلنا خطوبتهما، لكن لم يكتمل المشوار وانفصلا بعدها.

تزوجت صابرين للمرة الأولى من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنها نور، وانفصل الثنائي بعد اعتزال صابرين وارتدائها الحجاب.

وبعد انفصالها عن ياسر عبد اللطيف، تزوجت صابرين من رجل الأعمال طارق صادق جلال، وهو زوجها الثاني والأخير، وأنجبت منه ثلاثة أبناء: يوسف، علي، وعمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى