منوعات

هيفاء وهبي تتهم روتانا بسرقة فنية وتعلن الحرب!

في مفاجأة صادمة، كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن خطوة غير متوقعة من شركة روتانا، حيث قامت بحذف عدد كبير من أغانيها، بما في ذلك ألبومها الشهير “بابا فين”، من منصات مثل تيك توك ويوتيوب.

وفي تصريح حاد اللهجة عبر حسابها على منصة “إكس”، أعربت هيفاء عن استغرابها من هذا الإجراء، مؤكدة أنها لا تمتلك أي تفسيرات منطقية لقرار روتانا المفاجئ. وأضافت: “الشركة مسحت أغاني ألبوم بابا فين بالكامل، رغم أنني المالك الحقيقي لأغاني هذا الألبوم”.

وشددت هيفاء على أن هذا الإجراء يعد انتهاكاً صارخاً لحقوقها الملكية الفنية، وأنها لن تتردد في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لاستعادة حقوقها. وقالت: “قد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقيق في هذا الفعل غير القانوني”.

وكشفت هيفاء عن تفاصيل العقد الذي يربطها بروتانا، مؤكدة أن الشركة لا تمتلك حق ملكية الألبوم، بل كانت تملك حق توزيعه لفترة محدودة، وانتهت هذه الفترة بالفعل.

20240907202108707

إقرأ أيضا:سيرين عبد النور تعلن عن ثورة درامية جديدة بمسلسل “إلا الطلاق”!

أزمة متجددة لهيفاء وهبي

يأتي هذا الخلاف في الوقت الذي تواجه فيه هيفاء أزمة أخرى مع نقابة المهن الموسيقية المصرية، حيث تم إيقافها عن العمل في مصر بسبب خلافات حول بعض التعاقدات.

وتعتبر هذه الأزمة هي الأحدث في سلسلة من الخلافات التي شهدتها مسيرة هيفاء الفنية، والتي تعكس الصراعات الشديدة في عالم الفن والترفيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى