لبنان

هل توقعت ليلى عبد اللطيف خطوبة شيرين عبد الوهاب؟

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها صباح أمس بإعلان خطوبتها من رجل أعمال من خارج الوسط الفني.

وبينما لم تفصح شيرين عن هوية خطيبها أو أي تفاصيل أخرى، إلا أن هذا الإعلان أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تداول مقطع فيديو لـ “سيدة التوقعات” ليلى عبد اللطيف تتوقع فيه عدم عودة شيرين إلى طليقها الفنان حسام حبيب، وأنها ستستقر عاطفياً وتجد شريك حياة جديد.

توقعات ليلى عبد اللطيف

ظهرت ليلى عبد اللطيف في برنامج “الحكاية” على قناة “mbc مصر” مع الإعلامي عمرو أديب، حيث تحدثت عن حياة شيرين عبد الوهاب العاطفية.

وقالت عبد اللطيف: “أنا بشوف إن شيرين هتستقر عاطفياً، وهترجع شيرين اللي إحنا نعرفها أول ما ابتدت. هتتغير ومش هترجع لحسام حبيب في المستقبل وهتبقى أقوى وحياتها هتبقى مع حد تاني”.

تحقق التوقعات

وبالفعل، تحقق ما توقعته ليلى عبد اللطيف، حيث أعلنت شيرين خطوبتها من رجل جديد، لتؤكد بذلك استقرارها العاطفي وبدء صفحة جديدة في حياتها.

ردود الفعل

لاقى إعلان خطوبة شيرين ترحيباً واسعاً من قبل جمهورها والوسط الفني. كما حرص طليقها الفنان حسام حبيب على تهنئتها، متمنياً لها السعادة في حياتها الجديدة.

أغنية جديدة من حسام حبيب

وكشف حسام حبيب عن تحضيره لأغنية جديدة للاحتفال بخطوبة شيرين، مؤكداً على احترامه الكبير لخطيبها. كما أوضح أن ألبومه القادم سيضم أغنية خاصة مخصصة لهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى