منوعات

نور خالد النبوي: “الواسطة” حقيقة في الفن لكنني أثبتت نفسي بالعمل

في حوار صريح ومباشر مع الإعلامي أنس بوخش، كشف الفنان الشاب نور خالد النبوي عن حقيقة دخوله عالم التمثيل، مؤكدًا أن والده الفنان الكبير خالد النبوي لم يكن سببًا في ذلك، بل كان دافعًا قويًا له لإثبات نفسه وموهبته.

وأوضح نور أن الكثيرين يعتقدون أنه دخل الفن بالواسطة بفضل والده، وقال: “لو أبويا مش ممثل ومعروف مكنتش هبقى ناجح على الأقل كممثل، وكان دافع إني أثبت نفسي في مصر”. وأضاف: “في ناس ممكن تبقى فاكرة نور دخل بالواسطة وعندهم حق، لأن في ناس دخلت بالواسطة في كل المجالات في مصر وما تستحقش مكانها، وأنا دوري أثبت لك بشغلي إني مش واسطة”.

نور خالد النبوي لـ'النهار': العمل مع والدي أمنية تحققت وعروض الزواج تأتيني  قبل 'نقل عام' | النهار

وتحدث نور عن تأثير شهرة والده عليه، مؤكدًا أنها كانت دافعًا قويًا له لبذل المزيد من الجهد والعمل بجدية. وقال: “أبويا عمره ما رفع سماعة التليفون على حد يشغلني، وكان دافع إني أشتغل لوحدي وأنجح، وأشتغل مع والدي وأنجح لوحدي، والناس تتطلع تتكلم عني”.

وعن مشاركته مع والده في مسلسل “إمبراطورية ميم”، أكد نور أنها كانت تجربة مميزة، وأن والده كان دائمًا داعمًا له وموجهًا له.

إقرأ أيضا:“ريستارت” جاهز للانطلاق.. تامر حسني يعلن موعد العرض الأول

يذكر أن نور النبوي يعتبر من أبرز الوجوه الشابة في السينما المصرية، وقد قدم العديد من الأعمال الناجحة، منها فيلم “الحريفة” ومسلسل “إمبراطورية ميم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى