منوعات

نور الفلاح تشيد بآل باتشينو وتصفه بالأب المذهل

في تصريح نادر، أشادت الممثلة نور الفلاح بحبيبها النجم العالمي آل باتشينو، واصفة إياه بأب “مذهل” لطفلهما رومان. ورغم فارق السن الكبير بينهما، إلا أن نور أكدت سعادتها بهذه العلاقة، مشيرة إلى أنها لا تهتم بآراء الآخرين.

جاء ذلك بعد أن أنجبت نور ابنهما رومان في يونيو/ حزيران 2023، ليصبح آل باتشينو أحد أسن الآباء الجدد المعروفين في العالم.

وفي تعليق علني نادر حول حياتها العائلية، تحدثت نور عن دور آل باتشينو كوالد لابنهما الصغير، واصفةً رومان بأنه “مزيج” منهما.

وعلى الرغم من حرصها الشديد على خصوصية ابنها، فإنها عبرت عن إعجابها بقدرات آل باتشينو في التربية.

وعندما سُئلت نور عن إمكانية زواجها من آل باتشينو، قدمت إجابة غامضة بقولها: “لا أعرف”، وكانت قد صرحت سابقًا بأنها “ليست من النوع الذي يفضل الزواج”.

نور الفلاح وآل باتشينو

نور، التي نشأت في بيفرلي هيلز، تتمتع بالحضانة الجسدية الكاملة لرومان، بينما تتشارك الحضانة القانونية مع آل باتشينو، ووفقًا لاتفاقهما، يقدم آل دعماً مالياً كبيراً لنور ولطفلهما.

نور الفلاح وآل باتشينو

إقرأ أيضا:سماح أنور: كل ما بتروحوا لدكتور التجميل بتزدادوا قبحا

بدأت علاقة نور و آل باتشينو في أبريل/ نيسان 2022، حيث أصبحا قريبين أثناء فترة الإغلاق بسبب جائحة كورونا، وتوطدت علاقتهما من خلال الأنشطة اليومية المشتركة مثل لعب الشطرنج ومشاهدة الأفلام.

يُذكر أن آل باتشينو انتابته الدهشة عندما حملت نور، حيث طلب إجراء اختبار الحمض النووي للتأكد من أبوته بسبب مشاكله الصحية، وأكد الاختبار أنه الأب الفعلي للطفل.

نور، التي كانت على علاقة سابقة مع ميك جاغر،  وهي بعمر 22 سنة وكان عمره وقته 74، أكدت أنها لا تهتم بفارق السن في علاقاتها، ووصفت تلك الفترة بالسعيدة في حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى