لبنان

نسرين طافش تودع قوائم منع السفر وتعود للسفر بحرية!

شهدت الساعات الماضية حدثًا هامًا بالنسبة للفنانة الفلسطينية-الأردنية نسرين طافش، حيث تم رفع اسمها رسميًا من قوائم منع السفر في مصر، وذلك بعد تقديمها ما يثبت تسوية قضية الشيك بدون رصيد التي كانت سببًا في منعها من السفر.

وكانت طافش قد واجهت أزمة في شهر يوليو الماضي عندما تم منعها من السفر من مطار القاهرة الدولي أثناء توجهها إلى دبي. وتبين لاحقًا أن سبب المنع هو قضية شيك بدون رصيد.

وبعد ذلك، بادر محامي طافش، محمد إسماعيل، بتقديم طلب إلى النائب العام لرفع اسم موكلته من قوائم المنع، مرفقًا بالمستندات التي تثبت تسديدها قيمة الشيك، وشهادة تفيد بتصالحها في القضية.

وقد لقي طلب طافش الموافقة، مما سمح لها بالسفر بحرية. وقد توجهت بالفعل إلى مطار القاهرة لحجز تذكرة سفر إلى دبي يوم الخميس المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن طافش كانت قد حصلت على شهادة من محكمة جنوب الجيزة تفيد بانتهاء قضية حبسها 3 سنوات في واقعة الشيك بدون رصيد، وذلك بعد تصالحها مع الطرف الآخر ودفعها مبلغ 4 ملايين جنيه مصري.

وتشهد طافش حاليًا فترة نشاط فني مكثف في مصر، حيث من المقرر عرض فيلمها الجديد “بنقدر ظروفك” مع الفنان أحمد الفيشاوي، كما تواصل تصوير دورها في مسلسل “بدون مقابل” مع نخبة من النجوم، منهم هاني رمزي، وداليا البحيري، ووفاء عامر، وعمرو عبد الجليل، وخالد سليم، ومن إخراج جمال عبد الحميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى