منوعات

نارين بيوتي تثير موجة من التعاطف بهذه الصورة

أحدث إعلان نجمة السوشال ميديا السورية نارين بيوتي عن إصابتها بمرض في الدماغ صدمة كبيرة لدى متابعيها.

نارين، التي تحظى بشعبية كبيرة، شاركت تفاصيل مرضها عبر مجموعة من الصور التي نشرتها على حسابها في “إنستغرام”، حيث ظهرت فيها مرتدية ملابس المستشفى ومتمددة على السرير، وتبدو في حالة من التعب والإرهاق الشديد.

وأوضحت أنها قررت الكشف عن مرضها بعد رحلة طويلة من المعاناة والبحث عن التشخيص الصحيح.

 

كما نشرت “اليوتيوبر” السورية صورة لأشعة المخ التي خضعت لها، والتي أظهرت وجود نقاط بيضاء تشير إلى وجود خلل ما.

ولم تكتفِ بذلك، بل شاركت أيضًا مقطع فيديو من داخل المستشفى، وهي متصلة بالسيروم في يدها، حيث ظهرت بروح معنوية عالية وهي ترقص وتتمايل على أنغام الموسيقى، محاولة الترفيه عن نفسها وطمأنة محبيها.

وأرفقت نارين الصور برسالة توضيحية قالت فيها: “اليوم اتخذت قرار أن أشارك معكم جزءًا من حياتي في الفترة الأخيرة وسبب ظهوري القليل على السوشيال ميديا، الذي لم تعتادوا عليه، لكن صدقوني أحيانًا الظروف تكون أكبر مننا”.

إقرأ أيضا:بعد فوزها.. فيديو لـ إيمان خليف يقلب الموازين

وأضافت: “منذ فترة شعرت بتدهور صحتي، وكنت أعلم أن هناك شيئًا غير طبيعي بجسمي. خضعت لفحوصات عامة، ولكن لم نتمكن من معرفة سبب هذا التعب الجسدي حتى قررنا إجراء رنين مغناطيسي للدماغ، حيث اكتشفنا وجود ثلاث نقاط بيضاء بأحجام مختلفة على الدماغ. سأبدأ الآن رحلة علاجية لمدة عامين لمتابعة حالتي مع الطبيب، للتأكد من أنه ليس مرضًا مناعيًا، وإن شاء الله يكون كل شيء بخير”.

واختتمت نارين رسالتها بنصيحة لمتابعيها قائلة: “نصيحة: إذا شعرتم أن هناك شيئًا غير طبيعي في جسمكم، لا تتجاهلوه لأن جسمكم يتحدث إليكم. انتبهوا لصحتكم الجسدية والنفسية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى