لبنان

ميار الببلاوي تنهار بعد اتهامها بالزنا من قبل شيخ أزهري

في حادثة أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، انهارت الإعلامية والفنانة المصرية ميار الببلاوي خلال بث مباشر على حسابها في تيك توك، وذلك بعد اتهامها بالزنا من قبل أحد الدعاة المعروفين.

وجاءت هذه الاتهامات على خلفية تصريحات أدلت بها الببلاوي في برنامج مع الإعلامية بسمة وهبة، تحدثت فيها عن انفصالها وعودتها لزوجها 11 مرة.

وقد هاجم الداعية المعروف محمد أبو بكر تصريحات الببلاوي، ووصفها بأنها “لا تمت للدين بصلة”. وأضاف أن “الإسلام بريء مما قالته ميار الببلاوي شكلا وموضوعا”.

وتابع أبو بكر قائلا: “ربنا جعل الطلاق 3 مرات وليس 11 مرة، وجعل المرة الثالثة حاسمة وفاصلة”.

وقد أدت هذه الاتهامات إلى حالة من الانهيار لدى الببلاوي، حيث ظهرت خلال البث وهي تجهش بالبكاء وتؤكد أنها كانت لا تهتم بكل ما يقال عنها، لكن الموضوع وصل إلى الخوض في العرض والشرف.

وأضافت الببلاوي أنها “في حالة من الذهول من ذلك الاتهام خاصة أنها حاصلة على درجة الماجستير في الفقه المقارن والدكتوراة في الخطاب الديني والثقافة الإسلامية”.

وكشفت ميار عن أزمة كبيرة تواجهها بسبب تلك الاتهامات، حيث إن أفراد أسرتها قاطعوها وكذلك ابنها الأكبر الذي لم يعد يتواصل معها بسبب ذلك، مضيفة أن أعمامها قد اتصلوا بها وهم في حالة من الغضب الشديد، وطلبوا منها توضيح حقيقة ما يحدث، وحل تلك الأزمة.

يُشار إلى أن ميار الببلاوي هي إعلامية وفنانة مصرية مثيرة للجدل، اشتهرت بتصريحاتها الجريئة وآرائها الصريحة. وقد سبق لها أن تعرضت لانتقادات واسعة بسبب زيجاتها المتعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى