لبنان

ميار الببلاوي تلجأ للمقابر بعد أزمتها الأخيرة: “روحي راحت مني”

أثرت الأزمة الأخيرة التي واجهتها الفنانة ميار الببلاوي بسبب تصريحاتها عن زواجها وطلاقها، بشكل كبير على حالتها النفسية، لدرجة أنها أصبحت تفضل التواجد في المقابر على البقاء في منزلها.

وكشفت الببلاوي خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” مع الإعلامية مروة صبري، أنها بعد تعرضها للأزمة، ذهبت إلى المقابر لزيارة والدتها، وتحدثت إليها عن شعورها بالوحدة وقلة الدعم.

وقالت: “قلت لها (للأم المتوفاة) هو أنا مين هيطبطب عليا أنا مش لاقيه حد يطبطب عليا لو سمحتي تعالي طبطبي عليا، تعالي قوليلي إني عمري ما عملت حاجة حرام في حياتي حتى من زمان من قبل ما التزم وأنا بخاف، أنا بخاف من ربنا خوف مرضي، أنا قاعدة في وسط المقابر كتير من ساعة ما الموضوع دا حصل مبقتش عايزة أرجع البيت”.

وأضافت: “حياتي بقت هناك تقريبا كل يوم وبقولها كل حاجة عن ابني وعن إيه حصل زي ما كنت بكلمها بالظبط وحتى الشيخ قالي كده كتير ومش كويس أنا دارسه وعارفة أن غلط نروح المقار كتير إحنا بنروح للعظة”.

وأوضحت الببلاوي أن شعورها بالوحدة وعدم وجود من يحتضنها بعد الأزمة، دفعها إلى قضاء وقتها في المقابر، حيث تشعر بوجود والدتها إلى جانبها.

يذكر أن ميار الببلاوي كانت قد أثارت الجدل بتصريحاتها في برنامج “العرافة”، حيث كشفت عن عودتها إلى زوجها الأول بعد 3 زيجات أخرى وطلاق 11 مرة.

وقد علّق الشيخ محمد أبو بكر على تصريحات الببلاوي، مؤكداً أن الإسلام حرم الطلاق أكثر من 3 مرات، وأن ما قالته لا يمت للدين بصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى