لبنان

منى واصف: زوجي منعني من التمثيل وهذا ما حدث مع العندليب

كشفت الفنانة السورية منى واصف عن تفاصيل مثيرة من رحلتها الفنية، وفتحت قلبها للحديث عن تأثير زوجها على مسيرتها.

في حلقة من برنامج “Big Time” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، تحدّثت واصف عن اختيارها لأدوارها، مؤكدة أنّ الأدوار القوية تُعزّز قوتها الداخلية، وأنّها تقبل جميع الأدوار كونها ممثلة. ورفضت واصف تصنيف المرأة التي تربي أولادها بالضعيفة، مُؤكّدة أنّها تمتلك نوعًا من العدل في اختيار شخصياتها، وأنّها في الواقع لا تُشبه شخصياتها القوية.

تطرّقت واصف للحديث عن تأثير زوجها على عملها الفني، مُوضحةً أنّه منعها من التمثيل وأخرجها من مقر عمله بسبب عبدالحليم حافظ.

وأوضحت واصف أنّ زوجها، الذي كان مسؤولاً عن التلفزيون العربي السوري عام 1964، ألزمها بالعمل في التلفزيون السوري. وعندما أجرى حوارًا مع عبدالحليم حافظ، طرقت باب مكتبه لتخبره بأنّها رأت العندليب، فنهرها وأخرجها من مكتبه.

وأكّدت واصف أنّها خسرت أحلامها بسبب زوجها، لكنّها شعرت بضرورة الاستمرار في التمثيل. وقالت: “بعد سنة لم أقدر على تشغيل التلفزيون لكي أشاهد زملائي على الشاشة بينما أنا بالبيت”.

يُذكر أنّ برنامج “Big Time” يستضيف مجموعة من المشاهير المتواجدين في السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض 2024، ويجري معهم حوارات ودية ومرحة حول إنجازاتهم والعقبات التي واجهتهم خلال حياتهم. تُعرض حلقات البرنامج على منصة “شاهد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى