لبنان

منى ممدوح توجه رسالة لمنتقدي دورها في «ولاد رزق»

بعد عرض الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” في دور السينما، واجهت الممثلة المصرية منى ممدوح بعض الانتقادات حول دورها في العمل. وخرجت منى برسالة لمنتقديها عبر منصات التواصل الاجتماعي، عبّرت فيها عن احترامها لآرائهم المختلفة، مؤكدة في الوقت ذاته على إيمانها بقدراتها كممثلة وأنها تسعى دائماً لتقديم أفضل ما لديها.

وأوضحت منى أن دورها في “ولاد رزق” كان تحدّياً جديداً بالنسبة لها، حيث حرصت على تقديم شخصية مميزة تجمع بين الجمال والكوميديا بطريقة غير تقليدية. وأضافت أنها سعيدة بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها من العديد من الجمهور، وأنها ممتنة لفرصة المشاركة في هذا العمل الناجح.

ووجهت منى رسالة شكر إلى فريق عمل فيلم “ولاد رزق”، وعلى رأسهم المخرج سامح عبد العزيز والمنتج وليد الصواف، الذين منحوها الثقة ودعموها خلال رحلة تجسيد الشخصية. كما شكرت زملاءها في الفيلم، مؤكدة على أنّ العمل معهم كان تجربة ممتعة ومثمرة.

واختتمت منى رسالتها بالتأكيد على أنها ستظل تسعى لتطوير قدراتها وتقديم أدوار مميزة تُرضي جمهورها، مُعربة عن أملها في الاستمرار بتقديم أعمال تُساهم في إثراء السينما المصرية.

وقد حظيت رسالة منى ممدوح بتفاعل كبير من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن دعمهم لها وتقديرهم لموهبتها.

وبشكل عام، يُمكن القول أنّ منى ممدوح قد نجحت في الرد على منتقديها بطريقة راقية ومهنية، مؤكدة على إيمانها بنفسها وبقدراتها كممثلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى