لبنان

مفيدة شيحة تكشف عن موقف محرج في عقد قران ابنتها

عاشت الإعلامية مفيدة شيحة ليلة استثنائية مليئة بالسعادة واللحظات المؤثرة، وذلك خلال عقد قران ابنتها الكبرى “منة الله” مساء الجمعة 28 يونيو.

وكشفت شيحة خلال مشاركتها في برنامج “الستات” على قناة النهار، عن موقف طريف حدث خلال التقاط الصور التذكارية، حيث داست سيارة على ذيل فستان ابنتها، مما أدى إلى تمزقه.

ووجهت شيحة الشكر لمصمم الأزياء إسلام حشاد، الذي سارع بإنقاذ الموقف، حيث قام بخلع جاكيت فستان منة الله واستخدام إبرة وخيط لإصلاح التمزق، وذلك خلال ساعة ونصف.

الإعلامية مفيدة شيحة تحتفل بزفاف ابنتها فى القلعة

وعبرت شيحة عن امتنانها الكبير لجميع من حضروا حفل عقد القران، ووجهت لهم الشكر والتقدير، خاصةً الشيخ خالد الجندي الذي أجرى عقد القران، والذي وصفته بـ “الشيخ الرائع أخلاقًا وخلقًا وطريقة الكلام”.

إعلاميات يحضرن عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة بالقلعة - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

كما شكرت شيحة كل من ساندها ودعمها خلال هذه المناسبة السعيدة، وخصت بالذكر الفنانة بوسي، وصديقاتها إيمان رياض، مريم أمين، رولا خرسا، دعاء عامر، بالإضافة إلى أصدقائها وشيرين الشايب وسهير شلبي.

وأشادت شيحة أيضًا بصديق عمرها سيد عبد الغني، أحد أشهر الكوافيرات في مصر، والذي حضر قبل صلاة الجمعة لتصفيف شعر ابنتها منة الله.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع رواية شيحة لهذه المواقف الطريفة، حيث عبروا عن مشاركتهم لها سعادتها وفرحتها بهذه المناسبة المميزة.

موسيقى ورقص داخل حرم المسجد في عقد قران ابنة مفيدة شيحة يثير جدل «السوشيال»

وإلى جانب ذلك، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو من حفل عقد القران، والتي أظهرت الأجواء السعيدة التي سادت الحفل، وحرص العائلة والأصدقاء على مشاركة منة الله فرحتها في هذه اللحظات المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى