منوعات

محمد صبحي:أنا فنان وليس قسيسًا

بصراحة وشفافية، رد الفنان محمد صبحي على الانتقادات الموجهة إليه بسبب مشهد مع الفنانة الراحلة هياتم في فيلم “المشاغب ستة”. أكد صبحي أن هذا المشهد كان جزءًا من العمل الفني، وأن السينما ليست مكانًا للحكم على الآخرين.

هياتم ومحمد صبحي

ودافع صبحي عن حريته الفنية، مؤكدًا أنه ليس ملزمًا بتقديم أعمال تتماشى مع جميع الأذواق. وأضاف أن السينما يجب أن تعكس الواقع بكل جوانبه، بما في ذلك الجانب الكوميدي والاجتماعي.

وقال صبحي: “”يقولك أهو ويجيبوا الصورة إنها فضيحة كبرى يعني… دا أنا الفيلم الوحيد ومبوستهاش هو الموضوع كان كوميدي إنها توهمه إنه عمل حاجة معاها يعني… أنا مش شيخ ولا قسيس”، خلال ندوته بالمسرح القومي عن مسيرته الفنية.

إقرأ أيضا:عماد زيادة يثير الجدل بشراء سيارة بـ 100 مليون جنيه

وأضاف: “لو دا المنطق كنا أعدمنا كل اللي شفناهم في السينما… السينما فيها بوس وأحضان وأنا مش ضد دا… هند رستم الفنانة العظيمة وشادية وفاتن حمامة كلهم اتباسوا… على فكرة إحنا كنا ضد موجة أفلام المقاولات اللي انتشرت واعتمدت على هذا فقط.. وأنا بقول دايماً إن السينما تكون على حسب المناخ الموجود”.

وكانت آخر أعمال محمد صبحي الفنية هي مسرحية عيلة إتعمل لها بلوك، وشاركه البطولة عدد من النجوم، منهم وفاء صادق، كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، من تأليف مصطفي شهيب، وتصميم ديكورات محمد الغرباوي، وأشعار عبدالله حسن، ومن موسيقى وألحان شريف حمدان، وأثارت المسرحية الجدل خلال الفترة الماضية، كما تصدرت تريند جوجل والسوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى