منوعات

ليل واين: أمي طلبت مني حفيدا عندما أتممت 14 عاما

ولد مغني الراب “ليل واين” في 27 سبتمبر 1982، بينما كانت جاكيدا تبلغ من العمر 19 عامًا عندما أنجبته، وربته بمفردها.

ويبدو أن واين لم يغفل عن تضحيات والدته، فظل يشيد بقوتها على مر السنين، فيقول في رسالة موجهة لها: “أنت قلبي وروحي. من فضلك لا تنسى ذلك أبدًا. مع كل عقبة واجهتنا، تعاملتِ معها برشاقة وكرامة آمل فقط أن أتمكن من محاكاتها”.

وأوضح ليل واين في سلسلة “المحادثات غير المريحة” مع إيمانويل آتشو على يوتيوب أن جاكيدا لم تكن داعمة لمهنته في البداية، وأنه كان يعاني من مشاكل صحية نفسية في طفولته. وذكر أنه بعد أن اكتشفت جاكيدا أنه كان يكذب بشأن جدول دراسته، أخبرته بأنها لن تسمح له بمواصلة الراب”.

وفي أحد الأيام، وجد مسدسًا في غرفة والدته، وحاول الانتحار عندما كان في الثانية عشرة من عمره. وتحدث ليل واين عن هذا الحادث المأساوي في أغنيته “London Roads”. بينما قالت والدته: “لا أعلم حتى اليوم. هل كان يلعب بالمسدس أم كان حادثًا؟ ما زلت، لا أعلم، أريد أن أسأله لكنني لم أسأله بعد كل هذه السنين. هل كان ذلك حادثًا أم كان يلعب بالمسدس؟ لذلك لم أكتشف أبدًا ما الذي حدث له حقًا”.

وكشف واين في خطاب قبول جائزة Global Icon Award، أن والدته طلبت منه حفيدًا عندما كان عمره 14 عامًا فقط. بعد أن بدأ يحقق نجاحًا مبكرًا وذهب في جولة استمرت ستة أشهر، حيث كانت جاكيدا تشعر بالوحدة.

ليل واين: أمي طلبت مني حفيدا عندما أتممت 14 عاما

وقال واين، وفقًا لـ Hot New Hip Hop: “دخلت غرفة أمي عندما كان عمري 14 عامًا. طلبت مني أن أنجب طفلاً لأن والدي قد قتل. وابنها قد أصبح مشهورًا للتو وذهب في أول جولة له، ولم نكن نعلم أن الجولة ستستمر ستة أشهر. عندما عدت إلى المنزل، قالت، ‘ابني، لا أستطيع العيش في هذا المنزل بمفردي. علينا أن نجد حلاً”.

إقرأ أيضا:القبض على ممثل شهير بتهمة الاغتصاب

في ألبوم “Tha Carter V” ذكرت جاكيدا أنها كانت واثقة من أن ابنها سيكون أبًا ناجحًا. كانت زوجة ليل واين السابقة، أنطونيا “تُويا” جاكسون، حاملاً عندما كانت في الـ14 من عمرها وكان هو في الـ16 من عمره، وأنجبا ابنتهما الأولى، ريجينا كارتر، التي ولدت في نوفمبر 1998. وعلى الرغم من صغر سنهما، كانت جاكيدا واثقة من نجاح ليل واين كأب.

وفي أغنية “Open Letter” من ألبوم “Tha Carter V”، تحدثت جاكيدا عن معرفتها بأن ابنها سيصبح أبًا عظيمًا. قالت: “أعلم أنكما صغيران”.

بالإضافة إلى ليل واين، لدى جاكيدا ابن آخر يُدعى سيماج كارتر، وُلد في عام 2001. ورغم أن حياة جاكيدا وسيماج كانت خاصة إلى حد كبير، إلا أنها شكرت ليل واين على رعايتهما في أغنية “I Love You Dwayne.”، و قالت: “أنت تعتني بي وبابني. أخيك الصغير، لم نكن نحتاج شيئًا أبدًا. أشكر الرب كل يوم على إبقائنا على هذه الأرض”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى