لبنان

لحظات قبل عملية لعلاج العقم، مفاجأة تُغير حياة سيدة للأبد!

شاركت “مورجان ألين” زوجة أمريكية تجربتها المُدهشة بعد معاناتها من عدم الإنجاب، وكيف تغير مسار حياتها رأساً على عقب في لحظات.

ففي ذروة استعدادها لعملية جراحية لعلاج العقم، غمرت دموع السعادة “مورجان” بعد اكتشافها أنها حامل بشكل طبيعي، وذلك قبيل لحظات من دخولها غرفة العمليات.

رحلة مُضنية ومفاجأة مُذهلة:

بعد محاولات عديدة فاشلة للإنجاب، قررت “مورجان” وزوجها الخضوع لعملية جراحية لإزالة بطانة الرحم، خاصة بعد تشخيصها بمرض جريفز، وهو اضطراب في المناعة الذاتية يُسبب فرط نشاط الغدة الدرقية.

وفيما كانت “مورجان” تستعد للعملية، فوجئت بقدوم طبيبها مسرعاً إلى غرفتها، وطلب من الممرضات التوقف عن تحضيرها، ليُعلن لها خبر حملها بشكل طبيعي، وفقاً للفحوصات التي أجرتها قبل الجراحة.

مشاعر مُختلطة وسعادة غامرة:

وصفت “مورجان” شعورها في تلك اللحظات قائلة: “كان شعورًا غريبًا لا أستطيع وصفه، شعورًا بمزيج من الصدمة والسعادة والدهشة، خاصة وأن هذا هو الشهر الوحيد الذي لم أتابعه لمعرفة ما إذا كنت حاملاً أم لا”.

احتفال مُبهر وطفلة تُدخل البهجة على قلوبهم:

علاوة على توقف العملية، قامت الممرضات بإحضار البالونات للاحتفال مع “مورجان” بخبر حملها المُفاجئ، بينما اتصلت “مورجان” بزوجها لتُشاركه هذه اللحظات السعيدة.

وفي 11 مارس 2021، أنجبت “مورجان” طفلة بشكل طبيعي، لكن لكونها صغيرة الحجم، اضطرت للبقاء في المستشفى لمدة أسبوع.

ولكن لم تنتهِ السعادة هنا، فبعد ستة عشر شهراً، حملت “مورجان” مرة أخرى، وفي فبراير 2023، أنجبت ابنة تتمتع بصحة جيدة.

قصة مُلهمة تُؤكد على قدرة الله وعظم إرادته:

تُعد قصة “مورجان” مثالاً مُلهماً على قدرة الله وعظم إرادته، حيث تحولت رحلة مُضنية من العقم إلى قصة سعادة غامرة مليئة بالأمل والبهجة، وتُعطي درساً للجميع بأن رحلة الأمل لا تنتهي، وأن الفرح قد يأتي في أي لحظة، حتى في أصعب الأوقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى