لبنان

كندة علوش تكشف تفاصيل تعرضها للتنمر

مرّت الفنانة السورية كندة علوش بتجربة قاسية خلال العام ونصف الماضي، تمثلت في إصابتها بسرطان الثدي. واجهت علوش المرض بشجاعة وصبر، بدعم كبير من زوجها الفنان عمرو يوسف الذي كان سندها في رحلة العلاج.

كشفت علوش للمرة الأولى عن إصابتها بالسرطان في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث روت تفاصيل رحلتها الصعبة مع المرض، وكيف خضعت للعلاج الكيماوي والإشعاعي على مدار فترة طويلة.

أكدت علوش على دور زوجها عمرو يوسف الكبير في مساندتها خلال تلك الفترة العصيبة، مشيرة إلى أنه كان حريصًا على مرافقتها في جلسات العلاج، ودعمها نفسيًا ومعنويًا. ووصفت علوش زوجها بأنه “إيجابي لا يستسلم للحزن” وأن وجوده بجانبها ساعدها كثيرًا على تجاوز تلك المحنة.

تحدثت علوش أيضًا عن تعرضها للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغير شكلها نتيجة العلاج الكيماوي، حيث انتقد البعض زيادة وزنها وتساقط شعرها. وواجهت علوش تلك الانتقادات بقوة، رافضة الاستسلام للضغوطات النفسية والتغييرات الجسدية التي طرأت عليها.

ألهمت قصة كندة علوش الكثيرين من مرضى السرطان، ونشرّت التوعية حول أهمية الكشف المبكر والدعم النفسي للمرضى. كما وجهت علوش رسالة قوية للجميع مفادها أنّه “لا يجب الاستهانة بأي أعراض صحية، وأنّه من المهم طلب المساعدة الطبية فورًا في حال ظهور أي شيء غير طبيعي”.

في ختام رحلتها مع السرطان، أظهرت كندة علوش إرادة قوية وإيمانًا راسخًا، وخرجت من تلك التجربة أكثر قوة وعزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى