لبنان

فيديو لمشاجرة دامية بين مطربين مصريين

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه اشتباك بالأيدي بين الفنان محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات مسلم، ما أثار موجة من الجدل والتساؤلات حول سبب هذا الشجار.

يظهر في الفيديو مسلم وهو مصاب بجرح في رأسه، بينما يحاول بعض الأشخاص إبعاده عن العسيلي الذي كان يتشاجر معه. كما تضمن الفيديو مشادة كلامية بينهما، حيث قال مسلم: “والله العظيم هقول لحمدي بدر أنت بتقل مني قدام خطيبتي؟” ليرد عليه العسيلي: “أنت متأخر عليا كل ده، هستناك 15 سنة يعني؟”.

ما هي حقيقة ما حدث؟

على الرغم من انتشار الفيديو على نطاق واسع، إلا أن بعض الشكوك قد أحاطت بصحته، خاصة مع تداول معلومات عن خلافات سابقة بين العسيلي ومطربي المهرجانات بشكل عام.

وكشف مصدر مقرب من مسلم لـ “العربية.نت” أن هذا الشجار مزيف، وأن الهدف منه هو الدعاية لعمل فني مشترك بين العسيلي ومسلم، وهو عبارة عن دويتو غنائي سيتم طرحه خلال الفترة القادمة.

وأوضح المصدر أن المنتج حمدي بدر هو من اقترح هذه الفكرة، حيث طلب من النجمين تصوير مشهد قصير من أجل الترويج للكليب، يكون عبارة عن شجار وهمي بينهما.

وحتى يعززوا من مصداقية المشهد، تم تصويره في مسرح “جراند نايل تاور” بالقاهرة، بحضور الفنان أحمد حلمي الذي كان يجري بروفات مسرحيته الجديدة “ميمو” على نفس المسرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى