لبنان

فيديو صادم لشيرين عبدالوهاب.. دماء وتكسير الاستوديو

هزّت اتهامات الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، لتُعيد إلى الواجهة من جديد خلافات الثنائي التي طالتها الشائعات والتكهنات طوال الفترة الماضية.

تفاصيل القضية:

  • بلاغ شيرين: تقدمت شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي ضد حسام حبيب تتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل شقتها في منطقة التجمع الأول بالقاهرة. وذكرت التقارير أن شيرين نقلت إلى المستشفى بعد ذلك لتلقي العلاج، حيث أظهرت الفحوصات الطبية إصابتها بجروح في الرأس.
  • رد حسام: نفى حسام حبيب الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدًا على أنه كان يتدخل لفضّ مشاجرة بين شيرين وابنتها. وطلب حبيب من النيابة العامة الاستماع إلى شهادة ابنة شيرين للتحقق من روايته.
  • فيديوهات تحطيم شقة التجمع: نشر حسام حبيب مجموعة فيديوهات تظهر شيرين وهي تحطم الاستديو الخاص بها في شقة التجمع. وقد تم تداول المقطع على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، الذي طالب رواده بإيقاف حسام الذي يحاول تشويه صورتها أمام جماهيرها.
  • معاينة النيابة: اصطحبت النيابة العامة حسام حبيب إلى شقة التجمع الأول لمعاينتها، وذلك بعد أن قدم حبيب فيديو يظهر فيه شيرين عبد الوهاب وهي تُكسر محتويات الشقة.
  • هاشتاج “أنقذوا شيرين عبد الوهاب”: أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج “أنقذوا شيرين عبد الوهاب” للتعبير عن تضامنهم مع الفنانة المصرية ودعمها في هذه المحنة.

خلفية الأحداث:

  • خلافات عائلية: عانت شيرين عبد الوهاب من خلافات عائلية خلال الفترة الماضية، حيثُ اتهمت شقيقها محمد عبد الوهاب بالاستيلاء على أموالها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • علاقة متوترة مع حسام حبيب: عادت علاقة شيرين المتوترة مع طليقها حسام حبيب إلى الواجهة من جديد بعد طلاقهما، لتُلقي بظلالها على حالتها النفسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى