منوعات

فريدة سيف النصر ترد على الشائعات:زهقت من الكذب!

أثارت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر الجدل مجددًا بعد أن وجهت رسالة نارية لمروجي الشائعات حول حضورها حفل الديرجيست حافية القدمين. عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، أعربت فريدة عن استيائها الشديد من هذه الشائعات، مؤكدة أنها “زهقت من الكذب” وأنها لن تتردد في الرد على أي إشاعة مسيئة لها.

فريدة سيف النصر ترد على الشائعات:زهقت من الكذب!

وقالت فريدة: “فضلت متحمله وأنا مروحه قلعتها لأني هقع بسبب الكعب معرفش أنهم سايبين الناس كلها بفساتينهم وبيصوروا رجلي مراقبين حتي أنفاسي مع الأسف”. هذا التصريح يكشف عن مدى انزعاج الفنانة من التطفل الزائد على حياتها الشخصية، وتأكيدها على حقها في الخصوصية.

وفي سياق آخر، كشفت فريدة عن تفاصيل جديدة حول استبعادها من الجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”. وأكدت أن قرار إنهاء دورها جاء بناءً على وجهة نظر المخرج، على الرغم من أنها تعتبره مثل ابنها وتحبه جدًا. وأضافت: “أرى أنه لا يعرف إمكانياتي بالكامل”.

إقرأ أيضا:حسن الرداد وإيمي سمير غانم يعودان بمسلسل قصير

هذا التصريح يثير تساؤلات حول الأسباب الحقيقية لاستبعاد فريدة من العمل، وهل هناك خلافات بينها وبين فريق العمل؟ كما يفتح الباب أمام تكهنات حول إمكانية عودتها في الجزء الثاني، خاصة بعد تصريح الفنان أحمد السقا عن وجود مفاجآت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى