منوعات

عودة قوية لشيرين بأغنية جديدة من تلحين تامر عاشور!

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لإطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان “عودتني الدنيا”، لتضرب بها الساحة الفنية بقوة. الأغنية التي تحمل بصمة الملحن المتميز تامر عاشور، تعد مفاجأة سارة لجمهور شيرين الذي ينتظر بأحر من الجمر كل جديد منها.

تعاون ناري بين شيرين وتامر عاشور

تامر عاشور عن تعاونه مع شيرين عبدالوهاب: "أغنية حزينة وربنا ما يقطع لنا  عادة"

جمعت الأغنية بين صوت شيرين القوي وحساسية لحن تامر عاشور، لتقديم عمل فني متكامل. كلمات الشاعر أحمد المالكي أضافت لمسة خاصة للأغنية، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحها.

تفاصيل عن الأغنية

كشف الشاعر أحمد المالكي عن تفاصيل الأغنية خلال لقائه مع برنامج “Et بالعربي”، مؤكدًا أنها جاهزة لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة. وأعرب عن حماسه لسماع ردود فعل الجمهور على هذه الأغنية التي تحمل الكثير من المشاعر والأحاسيس.

شيرين وروتانا.. صراع مستمر

على الرغم من الأزمة المستمرة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، إلا أن الفنانة مصممة على مواصلة مسيرتها الفنية وطرح أعمالها الجديدة. وقد واجهت شيرين العديد من العقبات بسبب هذه الأزمة، حيث قامت روتانا بحذف أغانيها من المنصات الرقمية.

إقرأ أيضا:محمد سامي يُفاجئ جمهوره في رمضان المقبل

تفاصيل قضية شيرين وروتانا

أجلت المحكمة الاقتصادية دعوى متبادلة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا إلى جلسة 7 أكتوبر القادم، وذلك في إطار الأزمة المستمرة بين الطرفين.

هل تستطيع شيرين تجاوز أزمتها مع روتانا؟

تنتظر الجماهير بفارغ الصبر طرح أغنية “عودتني الدنيا”، متمنين لشيرين كل التوفيق في تجاوز هذه الأزمة والعودة إلى ساحة الغناء بقوة أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى