لبنان

عماد زيادة يثير الجدل بشراء سيارة بـ 100 مليون جنيه

أثار قرار الفنان المصري عماد زيادة بشراء سيارة بوجاتي فيرون بسعر خيالي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الكثير من المصريين.

514489 0

رصد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان ورجل الأعمال عماد زيادة خلال تواجده في مراسي بالساحل الشمالي وهو يركب سيارته الجديدة Bugatti Veyron.

514487 0

ونشرت صفحة Exotics in Egypt المهتمة بالسيارات الفاخرة في مصر، صورة لسيارة بوجاتي فيرون، كاشفة أنها وصلت الميناء وهي ملك الممثل عماد زيادة، وبعدها نشرت فيديو للسيارة في مراسي.

سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت، هي واحدة من أصل 40 نسخة فقط في العالم، سعرها 1.7 مليون دولار، أي تصل إلى 100 مليون جنيه مصري، بدون احتساب الضرائب أو الجمارك أو الرسوم.
وتعتبر هذه السيارة هي ثاني سيارة بوجاتي تدخل مصر بشكل رسمي بعد سيارة رجل الأعمال ميشيل أحد في التسعينيات.
يذكر أن عماد زيادة شارك في رمضان 2024 في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بجانب مى عمر وأحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

عماد زيادة ينشر صورة له من جبل عرفات أثناء أداء فريضة الحج - فن - الوطن
سلسل “نعمة الأفوكاتو” حول “نعمة” المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من “صلاح” يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من “نعمة” لـ”صلاح” ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما إن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج من امرأة أخرى، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو “نعمة” من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.

إقرأ أيضا: فنانة تونسية تتهم ابن فنان مصري شهير بالاعتداء عليها

وظهر عماد زيادة خلال المسلسل بالعديد من السيارات الفارهة، وتناقلت الصحف أنها سياراته الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى