لبنان

صفعة قاسية لشاكيرا.. بيكيه يقرر الزواج من صديقته

أعلنت تقارير صحفية إسبانية عن عزم نجم كرة القدم الإسباني السابق جيرارد بيكيه الزواج من حبيبته الجديدة الشابة كلارا شيا، وذلك بعد انفصاله عن النجمة العالمية شاكيرا في يونيو 2022.

و بحسب هذه التقارير، فإنّ بيكيه البالغ من العمر 37 عامًا، يحرص على إتمام زواجه من كلارا شيا البالغة من العمر 25 عامًا في أقرب وقت ممكن، بل و يسعى لإنجاب أطفال منها.

جيرارد بيكيه يظهر مع صديقته كلارا مجدداً بعد انفصاله عن شاكيرا ..صور -  اليوم السابع

و تُعد هذه الخطوة بمثابة “صفعة قاسية” للنجمة العالمية شاكيرا، خاصةً أنّ بيكيه لم يتخذ هذه الخطوة خلال 12 عامًا من علاقتهما التي أنجبا خلالها طفلين.

و تشير المعلومات إلى أنّ بيكيه منجذب بشدة لكلارا شيا و يرى فيها شريكة حياته المستقبلية، و يسعى لتوفير حياة كريمة لها و إنجاب المزيد من الأطفال.

و كان بيكيه قد صرح سابقًا بسعادته الغامرة مع كلارا، مؤكدًا أنّها هي من تختار ملابسه و إطلالاته، ممّا يدل على عمق علاقتهما و رغبة جادة في الاستقرار.

و على الرغم من أنّ الصحف الإسبانية أكدت على قرب زواج بيكيه من كلارا، إلا أنّ الثنائي لم يصدر أي تعليق رسمي يؤكد أو ينفي صحة هذه الأنباء.

و تأتي هذه التطورات بعد أشهر قليلة من انفصال شاكيرا و بيكيه، وسط اتهامات لبيكيه بخيانتها مع شابة أخرى.

و يذكر أنّ شاكيرا البالغة من العمر 47 عامًا و بيكيه قد عاشا قصة حب استمرت 12 عامًا دون زواج رسمي، و أنجبا خلالها طفلين هما ميلان و ساشا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى