منوعات

شيرين عبدالوهاب تعود رغم الأزمات وتطلق حساباً جديداً

رغم الأزمات التي تواجهها الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلا أنها أصرّت على مواصلة مشوارها الفني وإطلاق حساب جديد على فيسبوك للتواصل مع جمهورها بشكل مباشر.

هذا الإعلان جاء بعد سلسلة من الأزمات التي مرت بها الفنانة، بدءاً من الخلاف مع شركة روتانا وحتى المشاكل العائلية.

وأعلنت صاحبة “جرح تاني” عن صفحتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع “X” الذي خسر علامة توثيقه الزرقاء، فقامت بنشر رابط الصفحة وعلقت: “تقدروا تتابعوا حسابي الرسمي على فيس بوك”، لكن الحساب غير موثق.

وبعد ساعات من إطلاق الصفحة وصل عدد متابعيها إلى ما يزيد عن 4 آلاف متابع، ونشرت النجمة المصرية عليها مقاطع من أغانيها الجديدة التي طرحتها مؤخرا.

يشار إلى أنه بعد توثيق شيرين لحسابها الجديد على منصة “إكس” بظهور علامة التوثيق الزرقاء تم حذف العلامة بشكل مفاجىء دون أي أسباب.

وذلك بعد دقائق من طرحها لأحدث أغاني ألبومها الجديد «اللي يقابل حبيبي» و«بتمنى انساك» وذلك بعد حذفهما من قناتها الجديدة على يوتيوب.

إقرأ أيضا:مسلسل جديد يكشف حقيقة مأساة كلوي ايلينغ

ولجأت شيرين إلى هذه الخطوة على ما يبدو، بعد ظهور خلافها للعلن مع الشركة التي تدير قناتها السابقة في موقع يوتيوب، وحسابيها الرسميين اللذين يحملان الإسم ذاته “sherine” على فيسبوك، وإنستغرام، إلى جانب نزاعها مؤخراً مع شركة “روتانا”، وإعلانها عن انتهاء العقد الذي كان يلزمها بالعمل معهم، ونفي الشركة لاحقاً لذلك، والاتجاه للقضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى