لبنان

ريم عبدالله تكشف عن معاناتها وحرمانها من رؤية ابنها

أثارت الفنانة السعودية ريم عبدالله موجة من التعاطف والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها تفاصيل مؤثرة عن حياتها الشخصية خلال استضافتها في بودكاست “احكي مع مالك”.

كشفت ريم عبدالله عن زواجها السابق من شخصية مشهورة، رافضة الكشف عن اسمه، وقالت إنها قررت الانفصال بعد شعورها بعدم السعادة في هذه العلاقة.

وتحدثت الفنانة السعودية عن ابنها الوحيد “سلطان” بدموع الحزن، مؤكدة أنها محرومة من رؤيته بسبب خلافات مع طليقها.

وعبرت ريم عبدالله عن مشاعرها بقولها: “ابني سلطان أتمنى أشوفك في مكان تستاهله”، مضيفة: “لا يحق لأحد على وجه الأرض أن يحرم أماً من فلذة كبدها”.

وتابعت الفنانة السعودية باكية: “أقول لابني الله يحفظك وأشوفك في مكان تستاهله ومكان يكون فيه عوض جميل.. ما أخاف يلومني في المستقبل هو هيفهم كل شيء، ولا أقبل أصلاً إنه ما يفهم إلا الحقيقة ما راح أزيف”.

لاقى حديث ريم عبدالله تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون بنضجها وقوة شخصيتها في مواجهة الصعاب.

وتعاطف عدد كبير من المتابعين مع قصة ريم عبدالله، مؤكدين على أن حرمان الأم من أبنائها هو أقسى أنواع الظلم.

تصدرت ريم عبدالله الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فور انتهاء الحلقة، وما زالت موجة التعاطف والتفاعل مع قصتها مستمرة حتى الآن.

يُذكر أن ريم عبدالله من الفنانات السعوديات اللاتي يحاولن قدر الإمكان إبعاد حياتهن الشخصية عن الأضواء، إلا أن مشاركتها الأخيرة أثارت ضجة كبيرة وتفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى