لبنان

رامي جمال يكشف عن مواقف محرجة تعرض لها بسبب مرضه

كشف الفنان المصري رامي جمال خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي عن مواقف محرجة تعرض لها بعد إصابته بمرض البهاق، كما روى قصة حبه وزواجه من ناريمان.

وتحدث جمال عن مواقف محرجة واجهها بسبب البهاق، منها:

  • موقف مع شخص حاول تجنبه: “كنت خارج وفيه حد كان داخل بيمد إيده ويسلم وأول ما أنا مدت إيدي راح عامل نفسه بيوطي بيربط الجزمة وراح قايل لي مبسوط جدًّا إني شُفتك، وقام داخل علطول قبل ما يسلم عليا”.
  • موقف مع فنان كبير: “في يوم فنان كبير شافني في الاستديو، قالي رامي خلي بالك شغلنا ده بيركز على الشكل قبل الصوت، وفي اللحظة دي قررت أعتزل وكتبت ده على الفيس بوك عندي، ولكن البلاء ده وضح لي قد ايه الناس بتحبنى وجواهم إنسانية، وجالي مكالمات ودعم من الوطن العربي كله”.

وعن قصة حبه وزواجه من ناريمان، قال جمال:

  • التقيا لأول مرة في إطار عمل: “تعرّف على ناريمان حين توجّهت إليه لأول مرة لطلب لحن لأغنيتها الجديدة”.
  • إعجاب من أول نظرة: “وفي هذا اللقاء الأول شعر بالإعجاب تجاهها، وحين غادرت المكان، اتصل بها وتجاذب معها أطراف الحديث، ثم أخبرها بإعجابه بها في نفس اليوم”.
  • زواج خاطف بعد أسبوع: “شعر على الفور أنها الإنسانة التي يريد استكمال حياته معها، فتقدّم لخطبتها على الفور وتزوجا بعد أسبوع من تعارفهما”.

ومن جانبها، قالت ناريمان:

  • كانت معجبة برامي جمال كملحن: “كان حلم من أحلام حياتي إني أغني أغنية من ألحانه، لأنه في الفترة دي كان كل حاجة بيعملها بتنجح.. ولما اتقابلنا اتجوزنا على طول”.

وتفاعل الجمهور مع قصة رامي جمال وناريمان، مثنيين على قوته في مواجهة صعاب الحياة وإيجابية نظرة زوجته له.

يُذكر أن رامي جمال من أشهر المطربين في مصر والوطن العربي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في مسيرته الفنية، سواء في الغناء أو التلحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى