منوعات

دينا عن زيجاتها الـ9: لا أشعر بالخجل

في لقاء صريح ومكشوف، كشفت الفنانة دينا عن العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية والعاطفية. خلال استضافتها في برنامج “القاهرة اليوم”، تحدثت دينا عن زيجاتها التسع، وكشفت عن أول حب في حياتها، وعن نظرتها الخاصة للحب والعلاقات.

dina dancer

أول حب في حياتها

استهلت دينا حديثها بالحديث عن أول حب في حياتها، حيث قالت: “أكتر واحد حبيته وأنا صغيرة جدا وأتوفى وأنا عندي 15 سنة، اتخطبنا وعملت خطوبة ولبست فستان أبيض قصير عندي صوره، كان أخو هادي الجيار كان اسمه طارق الجيار الله يرحمه، دا أول وأهم حب في حياتي”. هذا الكشف المفاجئ أثار فضول الجمهور ورغبتهم في معرفة المزيد عن قصة حبها الأولى.

زواجها التسع مرات

تحدثت دينا أيضًا عن زيجاتها التسع، مؤكدة أنها لا تشعر بالخجل من هذا العدد، وقارنت نفسها بالفنانة تحية كاريوكا التي تزوجت أكثر من مرة. وأضافت: “أنا مكنتش مخططة إني أتجوز 9 مرات لو عليا لأ”. هذا التصريح يكشف عن صراحة دينا وجرأتها في التحدث عن حياتها الشخصية.

مفهوم الحب عند دينا

وعن مفهوم الحب في حياتها، قالت دينا: “أنا رومانسية جدا، بس الحب مش موجود أنت بتخلقه”. وأضافت: “الحب اللي من أول نظرة دا في المسلسلات التركي”. هذا التصريح أثار جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر البعض عن إعجابهم بنظرتها الفلسفية للحب، بينما انتقد البعض الآخر هذا الرأي.

إقرأ أيضا:“اتجوزت 9 مرات”.. دينا تتحدث عن زيجاتها والحب في حياتها

رد دينا على الانتقادات

ردت دينا على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب مهنتها وعدد زيجاتها، مؤكدة على حقها في اختيار نمط حياتها. وقالت: “أنا حرة، هو أنا بروح لهم أخبط عليهم في البيت أرقصلهم اللي بيضايق ميتفرجش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى