لبنان

حليمة بولند: تسجيل صوتي يُدينها وتفاصيل جديدة من “الطرف الآخر”

تتصدر قضية الإعلامية الكويتية حليمة بولند، وسائل التواصل الاجتماعي، بعد صدور حكمٍ بسجنها عامين وغرامة مالية 2000 دينار كويتي بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

كشف محامي الطرف الآخر، الشاب الذي تعرّفت عليه بولند، تفاصيل جديدة في القضية، مشيرًا إلى تقديمه تسجيلاً صوتياً للمذيعة الشهيرة يُظهر “تحريضها على الفسق والفجور”.

ونفى المحامي، في مقاطع فيديو متداولة، سرقة هاتف الإعلامية من قبل موكله، مؤكدًا أنّ بولند هي من أرسلت الصور والفيديوهات المُخلة بالآداب بنفسها.

وأظهرت تحريات المباحث، أن هاتف بولند هو من أرسل الصور والفيديوهات، بينما كان هاتف موكله في مكان بعيد.

وأكد المحامي تقديمه تسجيلاً صوتياً للنيابة العامة يُظهر صوت حليمة وهي تحرض موكله على الفسق والفجور، مُبينًا أنّها اعترفت بصحة التسجيل.

تدعي محامية حليمة بولند، مريم البحر، أنّ القضية تعود إلى ما قبل عام تقريباً، وأنّ الخصم صدر بحقه الحكم ذاته.

وبيّنت أنّ التواصل بين الطرفين بدأ عبر “واتساب”، وعرض الخصم التعارف بهدف الزواج، وتطوّرت العلاقة بعد تبادل الصور وعبارات الغزل.

ونفت المحامية إرسال بولند لمقاطع فيديو خاصة للخصم، لافتة إلى أنّه تحصّل على بعض الأمور الخاصة من هاتفها الشخصي، ما أدى إلى الحكم عليه.

وأشارت إلى أنّ الجريمة ربما كانت مكتملة الأركان، لولا الرسائل الصوتية التي أرسلها الخصم، مُؤكدة أنّها حالت دون إدانته بشكلٍ كامل.

تُثير هذه القضية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتُسلّط الضوء على خطورة استخدام التكنولوجيا لنشر المحتوى المُخلّ بالآداب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى