لبنان

حقيقة زواج شيرين عبدالوهاب من طليق أنغام

أثار إعلان المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن ارتباطها واستعدادها للزواج موجة من التكهنات حول هوية زوجها المستقبلي، خاصة بعد انتشار أخبار تربطها بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، طليق المطربة أنغام.

لكن سرعان ما خرج إبراهيم بنفسه لينفي هذه الشائعات، مؤكداً أن ما يربطه بشيرين هو مجرد صداقة وزمالة، وأن ما تردد عن زواجهما “أمر مضحك”.

تفاصيل الرد:

  • فيديو عبر إنستغرام: ظهر إبراهيم في مقطع فيديو نشره الصحفي ربيع هنيدي عبر حسابه على إنستغرام، وهو برفقة شيرين في الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • كذبة أبريل: أوضح إبراهيم أن خبر زواجه من شيرين كان من المفترض أن يُنشر في شهر أبريل/نيسان الماضي، تحت عنوان “كذبة أبريل”، مُشيرًا إلى أنه لم يلتق بشيرين منذ عام كامل.
  • صداقة وزمالة: أكد إبراهيم أن ما يربطه بشيرين هو علاقة صداقة وزمالة، وطالبها في الفيديو بالتواصل معه لأنه لا يمتلك رقم هاتفها الجديد.
  • لا علاقة لأنغام: نفى إبراهيم أي علاقة له بمحاولة ضرب علاقة شيرين بأنغام من خلال الترويج لخبر زواجهما، مُشدداً على أنه يحترم الجميع، ولا يهتم إلا بنفسه فقط.
  • دهشة واستغراب: عبر إبراهيم عن دهشته من انتشار هذه الشائعة، مُتساءلاً عمن جاءته هذه الفكرة، خاصة أنه وشيرين تزاملا منذ 22 عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى