لبنان

حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

تصدر اسمي الفنان المصري أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد قيام هنادي بحذف صورهما معاً من حسابها الرسمي على إنستجرام، مما أشعل موجة من التكهنات حول انفصالهما.

لكن سرعان ما نفى أحمد خالد صالح تلك الشائعات جملة وتفصيلاً، مؤكداً على عدم صحة ما يتم تداوله، واصفاً إياه بـ “الهراء” و “الكلام الفاضي”. وأضاف بأن أفضل طريقة للتعامل مع مثل تلك الشائعات هو التجاهل، مؤكداً على متانة زواجهما.

وتعززت نفي انفصالهما بظهورهما سوياً مؤخراً في عزاء والدة المغني الشعبي محمود الليثي، حيث حرص الثنائي على الحضور لتقديم واجب العزاء، برفقة حماه الموسيقار هاني مهنا.

يُذكر أن أحمد خالد صالح وهنادي مهنا قد احتفلا بزواجهما في نوفمبر 2020، بعد قصة حب جمعتهما، حيث تم عقد قرانهما في 6 أكتوبر 2020، وذلك بعد خطوبتهما في ديسمبر 2019.

وشارك الثنائي لأول مرة في مسلسل “الفتوة”، الذي عُرض في عام 2019، وحقق نجاحاً كبيراً.

من ناحية أخرى، شارك أحمد خالد صالح في الموسم الرمضاني الماضي 2024 في مسلسل “بدون سابق إنذار”، الذي ضم نخبة من نجوم الفن المصري، منهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وغيرهم. المسلسل من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى