منوعات

حسام جنيد.. تصريحات نارية واعتذار مشروط

أشعل الفنان السوري حسام جنيد جدلاً واسعًا بتصريحاته الأخيرة التي اعتبرها الكثيرون مسيئة للفنانين اللبنانيين. ورغم تقديم اعتذار عام، إلا أن جنيد رفض الاعتذار العلني المطلوب منه، مشددًا على أنه لن يعتذر إلا إذا اعتذر الإعلاميون والفنانون الذين أساؤوا لسوريا.

حسام جنيد يرفض الاعتذار العلني إلا بشرط واحد (فيديو) | النهار

خلال بث مباشر عبر حسابه على “فيسبوك”، أشار المغني السوري إلى أنه لم يخطئ بحق أحد منذ 15 عامًا، موضحًا أن العديد من الفنانين اللبنانيين يُكنّون له المحبة ويُعجبون بأعماله. كما أضاف أنه كان من المفترض أن يحدد اسم الفنان المقصود في تصريحاته المثيرة للجدل.

وعقب انتشار مقطع الفيديو الذي يحتوي على تصريحاته المسيئة للفنانين اللبنانيين، قدّم جنيد اعتذارًا في فيديو آخر، مؤكدًا أن الشعبين السوري واللبناني تربطهما أواصر قوية.

كما رد جنيد على نقيب محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، فريد بو سعيد، مشددًا على احترامه له ولحقه في الدفاع عن فناني بلده. لكنه أشار إلى أن ما صدر منه كان زلة غير مقصودة، مؤكدًا استعداده لتقديم اعتذار شخصي للفنانين الذين يعتبرهم قريبين منه، لكنه رفض الاعتذار العلني، إلا إذا قدم الإعلاميون وعدد من الفنانين اعتذارًا عن إساءاتهم لسوريا واللاجئين السوريين. وأضاف: “أنا مستعد لتحمل عواقب رفضي للاعتذار العلني. هذا ما يطالب به جمهوري السوري الذي يدعمني”.

إقرأ أيضا:بيومي فؤاد يكشف حقيقة الصلح مع محمد سلام

واختتم جنيد قائلاً: “لن أعتذر، حتى لو اضطررت للجلوس والعمل في دكانة صغيرة مع أولادي”.

تصريحات جنيد أثارت غضب نقابة الفنانين اللبنانيين التي طالبت بتقديم اعتذار رسمي وواضح. وأكدت النقابة أن تصريحات جنيد تضمنت إهانات غير مقبولة واستخدام لغة تهديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى