لبنان

حارسها الشخصي فضحها.. “هذا ما طلبته أنجلينا جولي من أطفالها”

كشف حارس أنجلينا جولي الشخصي، توني ويب، النقاب عن معلومات مدوية تُشير إلى محاولات من قبل النجمة لتوتير علاقة أطفالها بوالدهم الممثل براد بيت، وذلك من خلال طلبها منهم تجنبه خلال زيارات الحضانة.

ويُعد ويب، الجندي البريطاني السابق في القوات الجوية الخاصة، شاهداً رئيسياً في معركة حضانة بيت وجولي، حيث عمل مع العائلة لأكثر من عقدين، بدءاً من عام 2000.

وتشير وثائق قدمها ويب للمحكمة العليا في لوس أنجلوس إلى سماعه من زميله عن سماع جولي وهي “تشجع الأطفال على تجنب قضاء الوقت مع بيت” خلال زيارات الحضانة.

كما يزعم ويب تعرضه للفصل من قبل جولي بعد وقوف اثنين من أفراد الأمن إلى جانب بيت عقب انفصالهما.

وتشير الوثائق أيضاً إلى استدعاء مساعدين اثنين لويب للإدلاء بشهاداتهم في جلسات حضانة الثنائي.

وإلى جانب ذلك، يدعي ويب تلقي أوامره من المساعد الشخصي لجولي، مايكل فييرا، بشكلٍ مُعتاد، بينما انهارت العلاقة بين بيت وجولي عام 2016.

دعوى قضائية وتطورات

وبحسب الوثائق التي قدمها محامو براد بيت، علم ويب من زملائه بتخطيط جولي لرفع دعوى قضائية بعد اكتشاف نيتها تقديم شهادات قد تُؤثر على معركة حضانة أطفالهم.

يُذكر أن أنجلينا تقدمت بطلب طلاق من براد بيت في سبتمبر 2016، بينما لا تزال المعارك القانونية حول حضانة أطفالهم وممتلكاتهم مشتركة قائمة حتى يومنا هذا.

أطفال أنجلينا جولي

لأنجلينا جولي ستة أطفال، من بينهم توأمها نوكس وفيفيان (15 عاماً) من زوجها السابق براد بيت، وابنتها شيلوه (17 عاماً)، بالإضافة إلى ثلاثة أطفال بالتبني: مادوكس (22 عاماً) وباكس (20 عاماً) وزهرة (18 عاماً).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى