لبنان

جينيفر لوبيز وبن أفليك.. نهاية حكاية حب أسرت قلوب الملايين

أصابت أنباء انفصال النجمين جينيفر لوبيز وبن أفليك محبي الثنائي بصدمة كبيرة، حيث كانت علاقتهما تعتبر واحدة من أشهر قصص الحب في هوليوود. وعلى الرغم من محاولاتهما الحفاظ على العلاقة، إلا أن التقارير تشير إلى فشل هذه المحاولات.

وقال أحد أصدقاء جينيفر لوبيز وبن أفليك سينفصلان بعد فشل محاولات الصلح بينهما في الأسابيع الأخيرة.وقالت مصادر مقربة للثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك أنهما وقعا على أوراق الطلاق ولكن لم يتم تسليمها بعد للمحكمة، بحسب ما جاء في موقع Dailymail.

أنباء عن انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك.. قصة حب عمرها 22 عاما
وكان بن أفليك اشترى قصرا جديدا بقيمة 20.5 مليون دولار، يوم 24 يوليو، أي في يوم عيد ميلاد جينيفر لوبيز، وجاء ذلك بعدما قام الثنائي بعرض قصرهما في بيفرلي هيلز للبيع مقابل 68 مليون دولار.
وأوضح المصدر أن جينيفر لوبيز وبن أفليك قاما بإنهاء أوراق الطلاق منذ شهر، وينتظران الوقت المناسب لإعلان الأمر وإصدار بيانا مشتركا يؤكدان فيه حبهما واحترامها لبعضهما البعض، وأنهما حاولا كثيرا من أجل إنجاح هذه العلاقة لكن لم يتمكنا من ذلك.

إقرأ أيضا:شقيق إلهام شاهين يعترف: تصريحاتها تسبب لي المشاكل

آخر ظهور لجينيفر لوبيز وبن أفليك كان في نهاية مارس الماضي، ويعيش كل منهما منفصل عن الآخر منذ فترة طويلة.
وكان بن أفليك غاب عن حفل عيد ميلاد جينيفر لوبيز الـ55.وتعود بداية علاقة جينيفر لوبيز (55 سنة) وبين أفليك (52 سنة) إلى عام 2002، أثناء فترة تصوير فيلم Gigli الذي شاركا في بطولته، وبعد علاقة عاطفية تقدم أفليك لها بطلب الزواج في نفس السنة، لكن الثنائي ألغيا خطتهما للارتباط عام 2004 بسبب التركيز الإعلامي الشديد عليهما.
وتزوجت جينيفر لوبيز في 2004 من المغني الأمريكي مارك أنتوني، ولديهما معا ابنان هما ماكس وإيما، وانتهت علاقتهما بالانفصال ثم الطلاق سنة 2011.
أما بين أفليك فتزوج في يونيو من عام 2005 من الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر (50 عاما)، ولديهما ثلاثة أبناء هم فيوليت وسيرافينا وصامويل، وفي 2015 أعلنا انفصالهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى