لبنان

توقعات ليلى عبداللطيف تصيب شقيقتها: مصادفة أم حقيقة؟

تُثير السيدة اللبنانية ليلى عبداللطيف الجدل بتوقعاتها التي تُدلي بها عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، خاصة مع بداية كل عام جديد.

وتصدرت “ليلى” ترند منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد طلاق الفنانين المصريين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بعدما تنبأت لهما بالانفصال في وقت سابق.

ومع ازدياد اهتمام رواد مواقع التواصل بتوقعاتها، طالت توقعات “ليلى” أسرتها من الداخل، حيث أعلنت صباح الإثنين عبر حسابها على إنستغرام وفاة شقيقتها “سناء”.

ونشرت “ليلى” صورة تضمنت ملصقا به تفاصيل تشييع الجنازة وموعد العزاء، وصورة أخرى تضمنت الآية الكريمة “وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.

توقعات ليلى عبداللطيف تصيب شقيقتها: مصادفة أم حقيقة؟

وتداول بعض متابعي “ليلى” مقطع فيديو سابق، توقعت خلاله رحيل أحد أفراد عائلتها في عام 2024، قائلة: “جاءني إلهام وأتمنى ألا يحدث.. لدي إحساس بأنني سأفقد أحدا من عائلتي في عام 2024”.

أثار هذا التوقع جدلاً واسعًا بين المتابعين، حيث اعتبره البعض مصادفة محضة، بينما اعتبره البعض الآخر دليلًا على صحة توقعاتها.

وتبقى مسألة صحة توقعات ليلى عبداللطيف مفتوحة للنقاش، فبينما يرى البعض أنها تمتلك قدرات استثنائية، يرى آخرون أنها مجرد مصادفة أو حظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى