لبنان

تصريحات نارية لـ حورية فرغلي تضعها في صدارة الترند

تصدرت الفنانة المصرية حورية فرغلي ترند البحث على محرك البحث “غوغل” بعد تصريحاتها النارية في برنامج تليفزيوني، أذيع أمس السبت.

كشفت فرغلي حقيقة حصولها على مبلغ 50 ألف جنيه من أجل افتعال ترند خطوبتها على الإعلامي العراقي نزار الفارس، مؤكدة أن هذه المعلومة غير صحيحة، وأن الفارس هو من عرض مبالغ مالية على أحد مساعديها لنشر هذه الشائعة.

أضافت فرغلي أن الفارس تواصل مع أحد مساعديها وعرض عليه 50 ألف جنيه مقابل القول أن حورية فرغلي ارتبطت به، مؤكدة أنه افتعل شائعة ارتباطه بها من أجل الترند، وأنها لم تكن تعلم أنه سيستغل حواره معها بهذا الشكل.

نفت فرغلي أيضاً اتهامها بالخروج مع الفنان حسن شاكوش في أحد شاليهات مدينة “العين السخنة”، مؤكدة أنها لم تذهب إلى العين السخنة طوال حياتها، وأنها لا تعرف شاكوش إطلاقاً.

أوضحت فرغلي مصدر الملايين التي تملكها قبل دخولها الوسط الفني، موضحة أنها حصلت عليها عن طريق بطولات وجوائز حققتها في رياضة الفروسية، حيث كانت بطلة وطن عربي.

يذكر أن حورية فرغلي تعرضت لحادث تسبب في كسر أنفها، حيث وقعت من على ظهر الخيل أثناء اشتراكها في مسابقة للفروسية، ما أدى إلى إصابتها بكسر في الأنف.

خضعت فرغلي بعدها لـ 4 عمليات جراحية، جميعها لم تنجح بشكل كامل، الأمر الذي أثر على شكل الأنف حيث لم يعد وجهها إلى طبيعته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى