لبنان

بعد عمرو دياب.. خالد النبوي ينفعل على معجب

في خضمّ ازدحام فعاليات موسم عيد الأضحى السينمائي، شهد العرض الخاص لفيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، موقفًا مثيرًا للجدل، أعاد إلى الواجهة ظاهرة تعرّض النجوم لمضايقات من قبل المعجبين.

فقد وثّقت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة انفعال النبوي على أحد المعجبين، خلال تواجده في العرض الخاص للفيلم. وبحسب ما أظهرته المقاطع، كان النبوي يمرّ وسط الحشد، محاطًا بحراسة أمنية، عندما حاول أحد المعجبين التقاط صورة له، فما كان من النبوي إلا أن انفعل، وطلب من المعجب “بِلهجة حادة” التوقف عن التصوير.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الواقعة، حيث عبّر البعض عن تعاطفه مع النبوي، مُشيرين إلى صعوبة التعامل مع المعجبين المتحمسين، خاصةً في ظلّ ازدحام الفعاليات. بينما رأى آخرون أن تصرف النبوي كان مبالغًا فيه، وأنّه كان بإمكانه التعامل مع الموقف بِهدوءٍ أكبر.

تأتي هذه الواقعة بعد أيام قليلة من انتشار فيديو لواقعة صفع النجم عمرو دياب لشاب حاول التقاط صورة “سيلفي” معه خلال حفل زفاف، ما أثار موجةً من الجدل حول سلوكيات النجوم والمعجبين على حدٍّ سواء.

يُشار إلى أنّ فيلم “أهل الكهف” من المقرّر عرضه ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي، وهو من بطولة خالد النبوي، وأحمد عز، ومحمد عبد الرحمن، ومن إخراج المخرج الكبير محمد شوقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى