لبنان

بسام كوسا يسخر من فيديو فاضح لممثلة سورية

أثار الفنان السوري بسام كوسا جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها دخول بعض الممثلات إلى المجال “لأسباب غير فنية”.

وخلال لقاء له في برنامج على يوتيوب، قال كوسا: “في قسم من الممثلات والسيدات والآنسات زميلاتنا، فعلاً بنرفع الراس فيهن من كتر ما موهوبات وشغلن حلو وأخلاقن حلوة، لكن القسم الأكبر مهنة التمثيل هي عبارة عن ستارة لممارسة مهن أخرى”.

وأضاف كوسا: “أنا مسؤول عن كلامي، وعم شوف هلق شو عم بيصير شي بحطوه بالذكاء الاصطناعي على فكرة، انه والله هي مو أنا الذكاء الاصطناعي مسوينها علي، على أساس نحنا كنا سابقينه للذكاء الاصطناعي”.

وتابع كوسا: “ولذلك أنا بشوف انه واحدة من أخطر الاشياء مو دخول هؤلاء على هذه المهنة الحضارية العبقرية، مين سمح لهم يدخلوا، مين ينتج لهن مشان شو؟ شو عم يعملو بدول أخرى؟ يعني مين هادول انه على اي اساس هادول بعدين بعد 4 او 5 سنين بتطلع بتلاقيها عالتلفزيون عم تحكي عن بناء الأسرة وتربية الاطفال والحياة الاجتماعية انه نجمة أنا نجمة”.

كما كشف كوسا عن تأخر عرض أحد أعماله بسبب ممثلة، قائلاً: “أنهينا العمل وخلصناه وأنجزناه بس لأنه كان اسمها بعد اسمي قام لحد الآن ما انعرض المسلسل، هني مجموعة بفضل ما غوص كتير بس هاد انعكاس لواقع متردي”.

وقد لاقت تصريحات كوسا تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل، حيث أيده الكثيرون معتبرين أنه فنان حقيقي يقدر الفن، بينما تساءل البعض عن وجود العديد من الممثلات دون موهبة حقيقية.

كما أشاد البعض بذكاء كوسا في التلميح عن استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في فيديو فاضح انتشر مؤخرًا لفنانة سورية، حيث نفى محاميها صحة الفيديو مؤكداً أنه مُفبرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى