لبنان

“النونو”.. أحمد حلمي في رحلة كوميدية جديدة بنكهة سعودية

يُطلّ علينا النجم المصري أحمد حلمي بفيلم كوميدي جديد بعنوان “النونو” من إنتاج هيئة الترفيه السعودية، وذلك في إطار تعاون فني مميز يجمعه بالمستشار تركي آل الشيخ.

كشف “آل الشيخ” عن تفاصيل الفيلم، مؤكداً أنه ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، ويجسد فيه حلمي شخصية نصّاب محترف يُدعى “النونو”.

تدور أحداث الفيلم حول عمليتي نصب يقوم بهما “النونو” في السعودية، الأولى في بطولة ألعاب إلكترونية، والثانية تستهدف الحجاج والمعتمرين.

من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في أواخر عام 2024 أو مطلع عام 2025، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، نظرًا لِما يتمتع به حلمي من شعبية واسعة وقدرة على إضحاك الجمهور.

النونو".. تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم جديد لأحمد حلمي - CNN Arabic

ويُعدّ “النونو” ثمرة تعاون فني مثمر بين حلمي و”آل الشيخ”، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “واحد تاني” الذي عُرض في عيد الفطر الماضي.

ويُشارك حلمي في بطولة الفيلم عدد من النجوم، كما سيقوم بإخراجه مخرج بارز، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

ويُشكل هذا الفيلم خطوة جديدة في مسيرة حلمي الفنية، حيث يُثري رصيده بالأعمال الكوميدية المميزة، ويُعزّز مكانته كأحد نجوم الكوميديا العربية الأوائل.

وإلى جانب “النونو”، يُحضّر حلمي لعدد من المشاريع الفنية الأخرى، منها فيلم “لسه حتة” المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، ومسرحية “تييت” التي ستُعرض خلال موسم الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى