لبنان

الأميرة رجوة تحتفل بعيد ميلادها الـ 30 وسط تفاعل واسع

احتفلت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بعيد ميلادها الثلاثين، الذي يصادف اليوم الأحد 28 أبريل، وسط تفاعل كبير من قبل الأردنيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الديوان الملكي الأردني صورة رسمية للأميرة رجوة بهذه المناسبة، ظهرت فيها بإطلالة مميزة من دار أزياء “باكو رابان”. وقد حظيت الصورة بتفاعل واسع على منصات التواصل، حيث انهالت التهاني والتبريكات للأميرة من قبل الأردنيين الذين تمنوا لها الصحة والسعادة وأن يكون عامها الجديد مليئًا بالإنجازات.

الأميرة رجوة تحتفل بعيد ميلادها الـ 30 وسط تفاعل واسع

وتزامن عيد ميلاد الأميرة رجوة مع انتظارها هي وولي العهد لمولودهما الأول، وهو ما زاد من سعادتها في هذه المناسبة. وقد أعرب الأمير الحسين عن حبه وتقديره لزوجته من خلال نشر صورة لها على صفحته على إنستغرام معلقًا عليها: “أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير”.

وكانت قد أعلنت الديوان الملكي الهاشمي، في بيان رسمي يوم 10 أبريل، عن انتظار الأمير الحسين والأميرة رجوة مولودهما الأول، وتمنى الديوان أطيب التمنيات للزوجين بمناسبة عقد قرانهما في يونيو الماضي.

ويُعدّ عيد ميلاد الأميرة رجوة مناسبةً وطنيةً يشارك فيها الأردنيون من مختلف أنحاء المملكة، تعبيرًا عن محبتهم وتقديرهم لزوجة ولي العهد ودورها في دعم القضايا الإنسانية والاجتماعية في الأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى