منوعات

أسماء جلال وويجز.. مفاجأة للجمهور!

في مفاجأة غير متوقعة، أعلنت الفنانة الشابة أسماء جلال عن تعاونها مع مغني الراب الشهير ويجز في دويتو غنائي جديد. وكشفت أسماء خلال استضافتها في برنامج “حوار مراوغ مع شباب ريادي” أنها هي من كتبت كلمات الأغنية مستوحاة من تجاربها الشخصية، وقامت بتلحينها وغنائها في البداية، قبل أن تقرر تعديل الصوت ليصبح أقرب لصوت ويجز باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

قصة نجاح "ويجز".. من أغنية داخل مرآب سيارات إلى وجه إعلاني مطلوب

وقالت أسماء: “أنا وويجز أصدقاء، وسنقدم سويا دويتو جديد، الأغنية من كتابتي من خلال مواقف مررت بها”. وأضافت مازحة: “في حاجات اكتر مريت بيها فحسيت ليه لأ أديله من خبرتي دي، وكتبت له حاجة من خبرتي وقولنا أنا اللي هغنيها لأن أنا كمان بردو صوتي حلو، فغنينا وحسينا أن الصوت مش كدة فتخناه شوية باستخدام الـAI وطلع ويجز، تجربة مهمة جدا ليه وأتمنى يستفيد منها، هتضيف له جدا”.

يأتي هذا التعاون الفني بعد فترة من الصداقة القوية التي تجمع بين أسماء جلال وويجز، مما أثار تكهنات حول وجود علاقة عاطفية بينهما، إلا أن الفنانة أكدت أن العلاقة بينهما محصورة في الصداقة والاحترام المتبادل.

هذا التعاون يعد نقلة نوعية في مسيرة أسماء جلال الفنية، حيث تنتقل من التمثيل إلى الغناء، وتثبت بذلك موهبتها المتعددة. جدير بالذكر أن أسماء كانت قد قدمت أغنية في إعلان “فودافون” لصيف 2024، مما أظهر صوتها المميز وقدرتها على الغناء.

مشاركات أخرى لأسماء جلال:

بالإضافة إلى هذا التعاون المميز، تستعد أسماء جلال للمشاركة في عدة أعمال فنية جديدة، منها الجزء الثاني من فيلم “هيبتا: المناظرة الأخيرة” ومسرحية “ميمو” بطولة أحمد حلمي. كما شاركت مؤخرًا في مسلسل “أشغال شقة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى