لبنان

أحمد عبد العزيز يعتذر لشاب من ذوي الهمم بعد انفعاله عليه

أثار الفنان المصري أحمد عبد العزيز ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو ينفعل على شاب من ذوي الهمم الخاصة أثناء مغادرة عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر.

يظهر في الفيديو عبد العزيز وهو يدفع الشاب بعنف ويصرخ عليه “اوعى ايدك يالا”. اعتذر الشاب للفنان مرارًا وتكرارًا وهو يسير خلفه، لكن دون جدوى.

لاقى تصرف عبد العزيز انتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أنه تصرف بعصبية مبالغ فيها.

بعد انتشار الفيديو، خرج عبد العزيز بتصريحات صحافية وإعلامية يعتذر فيها للشاب ويؤكد أنه لم يكن يعلم أنه من ذوي الهمم. كما أوضح أن انفعاله يعود إلى التجمهر الذي بات يحدث في الجنازات والعزاء من قبل الجمهور، ما يجعل الفنان محاصرًا بالكاميرات وقت الحضور أو المغادرة.

لم يكتف عبد العزيز بالاعتذار عبر وسائل الإعلام، بل قام باستضافة الشاب في منزله من أجل الاعتذار إليه بشكل شخصي. ونشر صورة لهما على صفحته الرسمية على فيسبوك معلقًا عليها “نورني حسن وشربنا قهوة مع بعض.. رب ضرة نافعة”.

لاقى لقاء عبد العزيز مع الشاب استحسان الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بتصرفه وتعامله الراقي مع الموقف.

أظهرت هذه الواقعة جانباً إيجابياً من شخصية أحمد عبد العزيز، حيث أثبت أنه إنسان قادر على الاعتراف بخطئه والتعامل مع الموقف بمسؤولية واحترام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى