لبنان

أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته “بدون فلتر” من الساحل

دخل الفنان أحمد سعد تحدي نجم كرة القدم محمد صلاح، ونشر صورة له على حسابه في إنستجرام “بدون فلتر” استعرض فيها عضلاته من الساحل، وذلك بعد أن تحداه صلاح بنشر صورة له بنفس الطريقة.

وعلق سعد على الصورة قائلاً: “تم قبول التحدي محمد صلاح..بدون فلتر”.

509459 0

وكان محمد صلاح قد نشر صورة له على إنستجرام وهو يقف أمام حمام سباحة مرتدياً المايوه فقط، وكتب تعليقًا عليها بالإنجليزية: “تحدي صورة الصيف بدون فلتر”، مرفقًا إشارة إلى كل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد.

509399 0

سعد يرد على الجدل حول فيديو الاستحمام

كما رد أحمد سعد خلال مؤتمر صحفي أقيم بعد حفله في المغرب بمهرجان موازين على الجدل الذي أثاره خلال الأيام الماضية بعد نشره فيديو له أثناء الاستحمام وهو يغني أغنيته “مبروك يا ابن المحظوظة”.

وقال سعد: “أنا خدت على إني اتشتم 3 أيام في الأسبوع وخلاص مواظب عليهم ومبغيرهمش”.

وتابع: “السوشيال ميديا اتغير وطريقته اتغيرت زمان يمكن لما النجم يختفي ويبقى مش موجود أكتر يبقى مهم بالنسبة ليه، لكن دلوقتي لأ إنك تكون موجود أكتر والناس تهتم بتفاصيلك وتهتم بكل الحاجات اللي بتعملها دا شيء مفيد أكتر للفنان”.

واختتم سعد حديثه: “أنا بحب كل شوية إني أغني من العربية، فكانت جديدة شوية إني أغني من الحمام”.

حفل سعد في مهرجان موازين

وأحيا أحمد سعد حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة منها “اليوم الحلو، اختياراتي، وسع وسع، سايرينا يا دنيا، عليكي عيون” وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى